علي عودة.. أول هدف في «جذع النخلة»

بغداد ـ الصباح الجديد:
دخل لاعب فريق نادي نفط الجنوب بكرة القدم علي عودة تاريخ المدينة الرياضية في البصرة ملعب «جذع النخلة» بعد تسجيله هدف فوز فريقه الوحيد عصر امس السبت في مرمى فريق دهوك لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لنهائيات الدوري الممتاز.. وسجل عـودة هـدف الفـوز فـي الدقيقـة 58.
يشار الى ان مباراة نفط الجنوب ودهوك هي المباراة الرسمية الاولى التي تقام في ملعب «جذع النخلة» في المدينة الرياضية بمحافظة البصرة لحساب نهائيات الدوري الممتاز لحساب المجموعة الثانية التي تضم ايضاً ناديي الجوية والميناء.
واللاعب علي عودة من الاسماء الشبابية التي اثبتت جدارتها في المواسم الاخيرة فانطلق الى عالم الاضواء في دوري الكبار من بوابة نادي الجوية قبل اللعب لنادي الجيش ثم النفط والشرطة ودافع عن الوان النجف قبل الانضمام الى فريق نادي نفط الجنوب الذي يقوده المدرب عماد عودة. قدم نفسه بقوة في المباريات ونجح في احراز 4 أهداف في التصفيات الاولية للدوري.. سبق له تمثيل منتخب الشباب في نهائيات آسيا التي اقيمت عام 2008 في المملكة العربية السعودية.. إذ سجل أهداف العراق في المباريات التي لعبها، وجاء احدها في مرمى الامارات عند خسارتنا بهدفين لهدف والفوز على سوريا بهدفين لهدف، ثم خسرنا اما كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة