أحمد علي يدير منافسات غربي آسيا بالسلة

بغداد ـ الصباح الجديد:
سمت لجنة الحكام في اتحاد غربي اسيا لكرة السلة الحكم الدولي احمد علي ياسين لادارة منافسات بطولة غربي اسيا والتي ستقام في العاصمة الاردنية عمان للمدة من 29 ايار الجاري ولغاية 2 من شهر حزيران المقبل.
وقال الحكم الدولي احمد علي ان اسناد مهمة ادارة مباريات بطولة غربي اسيا يعد واجبا وطنيا يحتم علي ان امثل الصفارة العراقية خير تمثيل ولا سيما ان منتخبنا الوطني سيكون متواجدًا في البطولة وبالتالي سيكون حضور العراق في البطولة على جانبين المنافسة بين المنتخبات المشاركة وكذلك على الجانب التحكيمي كوني ممثلا لبلدي بين الحكام المشاركين في ادارة مباريات البطولة.
واكد علي جاهزيته لادارة المباريات بعد ان دخل في معسكر شخصي في محاقظة البصرة بعد انتهاء الدوري المحلي سعى من خلاله الحفاظ على اللياقة البدنية للظهور بمستوى يليق به ويعكس صورة طيبة عن التحكيم العراقي,
على صعيد متصل اوضح علي بانه تلقى دعوة من الاتحاد الكويتي لادارة منافسات بطولة اندية الخليج كحكم محايد وهو واجب في غاية الاهمية ويدلل على احترام الاتحاد الخليجي لامكانيتي مما يحتم علي الظهور بمستوى مميز .
واشار الى ان بطولة اندية الخليج ستقام في الكويت للفترة من السادس ولغاية الثاني عشر من شهر حزيران المقبل وبالتالي سيلتحق بالبطولة فور انتهاء مهمته بادارة مباريات بطولة غربي اسيا بنحو مباشر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة