سيلين ديون: زوجي يريدني قوية

اوتاوا ـ وكالات:
عادت المغنية الكندية “سيلين ديون” إلى الغناء بعد إجازةٍ طويلة أخذتها للإعتناء بزوجها المغني الكندي ومدير أعمالها “رينيه أنجيليل” بسبب إصابته بسرطان الحلق. وصرحت للصحفيين بكواليس حفل Billboard Music Awards 2015 يوم الاحد الماضي أنها لا ترى بين كل الحضور سوى زوجها، فتشعر أنها تغني له فقط.
وأعلنت أنها ستعود للغناء على مسرح The Colosseum في قصر سيزر يوم 27 أغسطس(آب) القادم، قائلة: “سوف أعود لعملي من أجله فأنا أريده أن يراني قوية على المسرح مجدداً لأنني المغنية المفضلة له، وأشعر أنني أصبحت جاهزة لتحقيق ما يريد مع تماثله للشفاء. يُذكر أن ” أنجيليل” قد ساند زوجته منذ ان بدأ بإدارة أعمالها وهي في سن المراهقة، وفي مختلف مراحل حياتها، علماً أنها تقول أنها معجبة به الآن أكثر من أي وقتٍ مضى. فعلى الرغم من معاناته مع مرض سرطان الحلق إلا أنه ليس شخصاً أنانياً بل طلب منها الاهتمام بعملها لأنه يريد لحياتها أن تسير بشكلٍ أفضل، و يقول لها أنا معك وبجانبك وأريد أن أراك قويةً كما كنتِ في كل وقت وأريدك على المسرح مجدداً.
والجدير بالذكر أيضاً هو أن “ديون” البالغة من العمر 47 عاماً قد حققت نجاحاً كبيراً في العرض الغنائي الذي قدمته في أغسطس(آب) الماضي، ولكنها لم تستطع أن تكمل ذلك وقتذاك بسبب ظروف مرض زوجها، حيث أوضحت أنها لم تكن مستعدة نفسياً للعودة، وقالت: زوجي وعائلتي كانوا بحاجة لي وما زالوا كذلك”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة