الأخبار العاجلة

«الإذاعي والتلفزيوني» يستذكر أحمد المظفر

بمناسبة مرور عام على رحيله
بغداد ـ الصباح الجديد:
لمناسبة مرور عام على رحيل رئيس الملتقى الاذاعي والتلفزيوني الاعلامي والشاعر احمد المظفر أقام الملتقى حفلا تابينيا للراحل المظفر، يوم أمس الثلاثاء وذلك على قاعة الجواهري في اتحاد الادباء والكتاب بساحة الاندلس.
وقال عضو الملتقى موفق فاضل ان «الدعوة وجهت الى اصدقاء وزملاء الراحل اضافة الى عائلته وعدد من الاعلاميين والمثقفين في جلسة خاصة استذكارية وفاء للزميل الراحل احمد المظفر الذي غادرنا الى العالم الاخر قبل عام وفي مثل هذا الوقت».
وأدار الجلسة رئيس الملتقى المخرج التلفزيوني صالح الصحن الى جانب اعضاء الملتقى كما ألقيت بعض القصائد والكلمات وتقديم نبذه عن حياة الراحل الذي كان له الفضل الكبير في تأسيس الملتقى الذي صار خيمة كبيرة لاسرة الاذاعة والتلفزيون والمبدعين من الفنانين الذي قدموا اعمالا درامية اذاعية وتفزيونية وموسيقية.
يشار الى ان «الراحل احمد المظفر الحاصل على شهادة الماجستير من جامعة البصرة، من الاعلاميين العراقيين البارزين الذي عرفوا وتميزوا بالمجالات الثقافية والادبية منذ تسعينيات القرن الماضي، اضافة الى عمله كمذيع ومقدم برامج في تلفزيون العراق حتى سقوط النظام السابق في العام 2003. وكان اول ظهور له عبر شاشة تلفزيون العراق كمقدم اخبار 1/1/1990، وبدء مشواره الاعلامي في الاذاعة والتلفزيون مقدما ومعد برامج ومذيعا للاخبار في العديد من القنوات الفضائية، ورئيسا الملتقى الاذاعي والتلفزيوني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة