«الشباب والرياضة» تفتح تحقيقاً بملابسات انقطاع التيار الكهربائي

تسيير قافلة تبرعات للقوات الأمنية في الأنبار

بغداد ـ المكتب الإعلامي:

أكد مكتب وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان فتح تحقيق بملابسات انقطاع التيار الكهربائي في ملعب الشعب الدولي في اثناء مباراة القمة بين ناديي الشرطة و الزوراء ضمن دوري النخبة .
وقال مدير اعلام مكتب وزير الشباب والرياضة علي العطواني ان مباراة الشرطة والزوراء نجحت من ناحية التنظيم والحضور الجماهيري الكبير، وما حدث من انقطاع للتيار الكهربائي في اثناء المباراة امر يؤسف له وهو يحدث في اغلب البلدان في اثناء المباريات.
واضاف العطواني ان الوزارة فتحت تحقيقا في ملابسات انقطاع التيار الكهربائي للتحقق من الامر، فيما اذا كانت وراءه ايادٍ تخريبية او خلل فني عرضي.
واشار الى ان المعطيات الاولية في التحقيق تشير الى وجود عطب في احدى التوصيلات الكهربائية لابراج الانارة، ما ادى الى انطفاء برجين منها.
وتابع مدير اعلام مكتب وزير الشباب والرياضة ان الوزارة ماضية بجهودها لاكمال استعدادات رفع الحظر عن ملاعبنا والمباراة كانت ناجحة بكل المقاييس.
ونقل العطواني شكر وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الى الجمهور الرياضي الذي حضر بكثافة الى المباراة التي سميت بمباراة استعداد رفع الحظر، واشادته بتعاونه الكبير مع منظمي المباراة في ملعب الشعب الدولي.
الى ذلك، تسير وزارة الشباب والرياضة اليوم الاربعاء قافلة تبرعات الى محافظة الانبار ضمن حملة (لعيون الابطال) التي اطلقتها الوزارة دعما لقواتنا الامنية وابطال الحشد الشعبي في تصديهم لعصابات داعش واستعادة الاراضي من الزمر الارهابية.
وستضم القافلة المسيرة كميات من المواد الغذائية والملابس ومواد اخرى تبرع بها عدد من الموظفين والميسورين اسهاما منهم في دعم ابناء العراق الذين يسطرون اروع الملاحم في تحرير الارض وطرد قوى الشر والارهاب المتمثلة بداعش من ارض العراق ومدنه.
يذكر ان الوزارة اطلقت العديد من القوافل ضمن حملة (لعيون الابطال) حيث قاد وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان قافلة تبرعات وصلت الى تكريت وسامراء وايضا اقيم في مقر الوزارة حملة للتبرع بالدم لجرحى العمليات العسكرية ساهم فيها حشد كبير من الرياضيين وموظفي الوزارة والرواد والاعلاميين والفنانين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة