«الشباب والرياضة»: خلل فني أسهم في انطفاء الكهرباء بقمة الشعب

الشرطة يفوز على الزوراء في الممتاز
بغداد ـ الصباح الجديد:
تؤكد وزارة الشباب والرياضة ان ما جرى خلال مباراة الزوراء والشرطة كان بسبب خلل فني عارض وتقدر الوزارة صعوبة الموقف، ولا سيما ان القطع الكهربائي قد حصل في مباراة مهمة بحضور جمهور كبير للفريقين، وهي تعرب عن اسفها لما حصل وتطمئن الجمهور بانه سيتم تلافيه في المباريات المقبلة.
وتؤكد الوزارة ايضا حرصها على اقامة نهائيات الدوري العراقي في ملعبي الشعب والمدينة الرياضية في البصرة لتكون مرحلة تجريبية لمباراة رفع الحظر ، ونشخص من خلالها مواقع الخلل، وقد جرت المباراة الاولى دون مشكلات في حين واجهتنا المشكلة في مباراة الزوراء والشرطة، ورغم بساطتها وسهولة معالجتها لكننا نقدر صعوبتها مع اهمية المباراة فضلا عن انعاكاساتها السلبية، ونعد جماهيرنا ورياضيينا واعلامنا الرياضي على مضاعفة الاجراءات الخاصة بمعالجة جميع المشكلات في كلا الملعبين لضمان عدم تكراره.
وتوضح الوزارة بانه انفقت اموال طائلة خلال السنوات الماضية على ملعب الشعب الدولي ولكن لم يجر اصلاحه بالصورة التي نطمح لها، واليوم يجري العمل في ظل مرحلة صعبة من نقص كبير بالاموال ، ورغم ذلك فاننا مصممون على اتمام المهمة وانجاح خطوات رفع الحظر عن الملاعب التي تترافق مع اعداد ملاكاته خاصة لادارة الملاعب في العراق.
يشار الى ان فريق الزوراء خسر مباراته امام الشرطة باربعة اهداف لهدف واحد، في حين تعادل أمانة بغداد ونفط الوطس بهدف لكل منهما لحساب المجموعة الاولى.
وتقدم حيدر عبد الأمير بالهدف الأول للزوراء عند الدقيقة (31) بعد رأسية جميلة وضعها على يمين الحارس محمد كاصد ، وعادل مروان حسين النتيجة للقيثارة الخضراء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عجز حارس الزوراء عن التصدي لها وفي الشوط الثاني عاد مروان حسين للتألق حيث أضاف هدفين لفريقه في الدقيقتين (62)(77) ليتقدم الشرطة بثلاثة أهداف قبل ان يسجل المدافع الدولي ضرغام اسماعيل الهدف الرابع للقيثارة الخضراء في الدقيقة (79).
وتستكمل مباريات المجموعة الأولى يوم الجمعة المقبل، إذ يلتقي الزوراء مع فريق نفط الوسط، في حين يواجه المتصدر فريق الشرطة فريق امانة بغداد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة