تعيين ممثل جديد لحكومة الإقليم في بريطانيا

أربيل – الصباح الجديد: أعلنت دائرة العلاقات الخارجية في حكومة الإقليم أنه في إطار تلك التغييرات في مناصب ممثليات حكومة الإقليم في الخارج، قررت رئاسة مجلس الوزراء تعيين كاروان جمال طاهر كممثل جديد لحكومة إقليم كردستان لدى بريطانيا.
وبهذا الصدد، أعلن فلاح مصطفى رئيس دائرة العلاقات الخارجية في تصريح صحفي: أنه على ضوء إرشادات السيد مسعود بارزاني رئيس إقليم كردستان، وفي سياق جهود حكومة الإقليم في تنمية وتعزيز العلاقات مع الدول الأجنبية على اساس المؤسساتية، وفي إطار تبادل مناصب ممثليات حكومة الإقليم في الخارج، ومن منطلق إهتمامنا بالعلاقات مع بريطانيا، قررت حكومة كردستان تعيين السيد كاروان جمال طاهر كممثل جديد لحكومة الإقليم في بريطانيا خلفاً للسيدة بيان سامي عبدالرحمن الممثلة السابقة لحكومة الإقليم في بريطانيا.
وأضاف فلاح مصطفى: نحن في دائرة العلاقات الخارجية، فضلاً عن دعمنا الكامل، نهنيء السيد كاروان جمال طاهر الممثل الجديد لحكومة الإقليم في بريطانيا، ونتمنى له الموفقية والنجاح في مهامه الجديدة.
واضاف أيضاً بان كاروان جمال كان يشغل لحد الآن منصب نائب مسؤول دائرة العلاقات الخارجية في حكومة الإقليم، وله خبرة جيدة منذ عدة سنين في مجال الإهتمام بالعلاقات وإيصال رسالة حكومة الإقليم وبناء علاقات الصداقة مع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص. آملين ان يتمكن من لعب دور ملحوظ في منصبه الجديد.
وبخصوص واجب ومهام ممثليات حكومة إقليم كردستان، قال مسؤول العلاقات الخارجية: نرغب أن تتمكن ممثليات حكومة الإقليم في الخارج من تكثيف جهودها أكثر في مجال تعزيز العلاقات بين المؤسسات الحكومية والبرلمان والمؤسسات الفكرية والجامعات والمراكز الثقافية والقطاع الخاص مع إقليم كردستان، وفي الوقت نفسه العمل على مد جسور العلاقات والتعاون والإهتمام أكثر بالجالية الكردستانية في الخارج.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة