الأخبار العاجلة

تشيلسي يتعاقد مع البرازيلي ناثان

لندن ـ وكالات:
اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تعاقده مع ناثان لاعب وسط المنتخب البرازيلي للشباب تحت 20 عاما.. واجتاز ناثان “19 عاما”، الفحوص الطبية ووافق على انتقاله لتشيلسي قادما من أتلتيكو باراناينسي.
وقال ناثان الذي سينضم رسميا لصفوف تشيلسي في أول تموز المقبل: “إنني سعيد للغاية بالانضمام إلى تشيلسي، بطل إنجلترا، وأتمنى أن اتعلم الكثير وأطور من طريقة لعبي”.
ونشر المهاجم البرازيلي صاحب الـ (19 عاما) على موقع التواصل الاجتماعي (انيستغرام) صورا اثناء توقيعه العقد مع تشيلسي في كوبهام، إلا ان فريق تشيلسي لم يعلن رسميا عن اتمام الصفقة حتى اللحظة.
ووفقا لصحيفة (مترو) البريطانية ، إن لاعب منتخب البرازيل تحت سن 20، كلف ادارة البلوز مبلغ 4.5 مليون جنيه استرليني.. وعلق ناثان على انتقاله إلى تشيلسي: ” لن أتمكن من اللعب في الوقت الحالي بستامفورد بريدج حتى حصولي على تصريح عمل”.
واضاف: “اود ان اشكر فريق باراناينسي الذي لعبت له على مدار 6 سنوات، شكرا لتشيلي الذي يثق في موهبتي، سأبذل قصارى جهدي لدعم الفريق من اجل تحقيق المزيد من الانجازات”.
ويعد تشيلسي احد اكثر الفرق الذي يمتلك لاعبين شبان تمت اعارتهم لاندية اخرى من أجل كسب المزيد من الخبرة بواقع (20 لاعبا)، ويعد فريق فيتس ارنهيم الهولندي التغذية العكسية لاسود لندن من اجل تنمية المواهب.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة