روتانا تطرح كليب “يا مرايتي” لأليسا

بغداد ـ الصباح الجديد:
طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كليب أغنية “يا مرايتي” للمطربة اللبنانية إليسا.
وقال بيان عن المكتب الاعلامي لروتانا، حصلت “الصباح الجديد” على نسخة منه، ‘ن “العمل يسلّط الضوء على العديد من القضايا التي تتعرّض لها المرأة ومناهضة العنف ضد المرأة، ومناقشة القضية بشكل أعمق وبحث سبل مواجهتها وحماية المجتمع من آثارها السلبية ، حيث يظهر فيديو كليب ” يا مرايتي” في قالب اجتماعي سيكون مفاجأة للجمهور عن حياة امرأة وعلاقتها بزوجها التي تمرّ بأزمات، وتحاول أن تكشف عن وجعها من معاملة زوجها لها ، لتقع فريسة التفكير هل تكمل معه مسيرة الحياة أم تقرّر الابتعاد عنه، بعد حياة مليئة بالأزمات.
وقد تمّ تحضير 2 برومو للكليب، نشر الأول في 11 مايو على قناة اليوتيوب الخاصة بروتانا للصوتيات والمرئيات ولاقى سيلا من الإشادات من قبل محبّي وعشاق إليسا، وذلك عبر الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة ، في حين نشر البرومو الثاني يوم الأربعاء 13 مايو، وفي هذا الإطار تبدأ قنوات روتانا الفضائية عرض الأغنية المصوّرة ” يا مرايتي ” يوم الخميس 21 مايو .
والجدير بالذكر أن فيديو كليب “يا مرايتي” من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وإخراج إنجي جمال، وتم تصويره على مدى يومين في صربيا.
وحيث أن الراعي الرسمي لهذا الكليب هو شركة سامسونج من خلال الهاتف الجديد Samsung S6 Edge.
المعروف أن أغنية “يا مرايتي”، هى إحدى أغاني المطربة إليسا التي طرحت في ألبومها الغنائي الأخير “حالة حب”، والذي حقق نجاحاً كبيراً مع طرحه في الأسواق وهو من إنتاج وتوزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة