تشيلسي يواجه نجوم تايلاند

لندن ـ وكالات:
أضاف تشيلسي المتوج مؤخرا بدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم، تايلاند إلى رحلته الخارجية المقبلة في نهاية الموسم الحالي وقرر خوض مباراة في 30 آيار الجاري في العاصمة بانكوك أمام فريق يضم كل نجوم تايلاند.
وسيخوض تشيلسي الذي سبق له أداء مباريات في تايلاند في عامي 2011 و2013 المباراة في استاد راجامانغالا قبل أن يتوجه جوا إلى استراليا لمواجهة فريق سيدني اف.سي في الثاني من حزيران.
كما سيشارك تشيلسي خلال رحلته في كأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة إلى جانب فرق نيويورك ريد بولز الأميركي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني في تموز. وقال بروس باك رئيس مجلس إدارة تشيلسي في بيان الخميس: «يسعدنا وضع اللمسات الأخيرة على برنامجنا لما بعد الموسم ونتطلع إلى زيارة بانكوك مرة أخرى.. وقال منظمو مباراة بانكوك إنها تأتي في إطار الاحتفال بعيد ميلاد ملك تايلاند الثامن والثمانين.
الى ذلك، كشفت تقارير صحفية، عن تخطيط نادي تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي الحالي لكرة القدم، تجديد عقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو حتى 2019. وتحدثت الصحف الانجليزية عن أن مورينيو «52 عاما»، الفائز مؤخرا بالدوري مع الفريق اللندني، سيجدد عقده براتب قدره 10 ملايين جنيه استرليني سنويا «13.4 مليون يورو» لأربعة مواسم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة