الأخبار العاجلة

غاز الجنوب يحرز كأس المربع الذهبي بالكرة الطائرة

بمشاركة حكّام خليجيين

بغداد ـ فلاح الناصر:

اختتمت بنجاح مساء اول امس في قاعة الشعب المغلقة منافسات المربع الذهبي بالكرة الطائرة وبحضور رسمي وجماهيري كبير، وتوج فريق نادي غاز الجنوب بالمركز الاول على حساب فريق البحري وبثلاثة اشواط من دون رد.. اما المباراة التي سبقتها فشهدت فوز الشرطة على البيشمركة بثلاثة اشواط لشوطين.
وشهدت منافسات المربع الذهبي بالكرة الطائرة وللمرة الاولى مشاركة حكام من دول الخليج العربي اشتركوا في ادارة المنافسات وهما عادل الحربي من الكويتي وجعفر إبراهيم من البحرين في خطوة تؤكد سعي الاتحاد العراقي للعبة وبجهود كبيرة في ايصال رسالة ايجابية عن الوضع الامني في العراق ولتأكيد ان بغداد ستبقى عاصمة السلام.
وتم توزيع الشهادات التقديرية بين المدربين الذين اشتركوا في الدورة التدريبية التي اقامها اتحاد الكرة الطائرة مؤخراً، الى جانب تكريم كوكبة من رواد اللعبة ونجومها السابقين.
تقدم الحضور في الختام وكيل وزارة الشباب والرياضة عصام الديوان، والنائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية بشار مصطفى وعضو المكتب التنفيذي جميل العبادي وممثل شركة غاز الجنوب وشخصيات رياضية وجمهور كبير فضلاً على الاعلام الرياضي بشتى مسمياته، إذ تم نقل مباريات المربع الذهبي مباشرة عبر شاشة قناة الرياضية العراقية.
وكيل الوزارة عصام الديوان قال انه يشكر جميع من حضر الى مباريات الختام وتابع المنافسات الجميلة، مبيناً الى ان اجواء البهجة والسرور كانت هي الاجمل إضافة الى التنظيم، بيد ان المستوى الفني لم يرتقِ الى ما نطمح اليه، الديوان قال انه حضر الى الختام باعتباره رائداً من رواد اللعبة في العراق ونال تكريم اتحاد الكرة الطائرة الى جانب زملائه ممن خدموا الرياضة وافنوا سنوات حياتهم في سبيل تطورها، مستذكراً انه اشترك في افتتاح قاعة الشعب عندما اجرى اول لقاء بالكرة الطائرة فيها عام 1980.
في حين قال مدرب نادي غاز الجنوب علاء خلف انه يشعر بالسعادة بعد الفوز في مباراة الختام للمربع الذهبي، معززاً رصيد فريقه الذي سبق ان حاز على لقب دوري العراق للاندية الذي شهد ايضاً تفوقه بجهود اللاعبين والالتزام بتوجيهات الملاك التدريبي، الى جانب الدعم الكبير والاهتمام من ادارة نادي غاز الجنوب.
الزميل الناطق الاعلامي لاتحاد الكرة الطائرة عباس علي هندي، اشار الى ان النجاح يأتي بجهود الجميع، فقد شمر اتحاد اللعبة عن سواعده، وقام بتشكيل اللجان العاملة المسؤولة على التنظيم والادارة والمتابعة لغرض التنسيق والوصول بالمنافسات الى بر الامان.. عاداً نقل المباريات مباشرة باشراف القناة الرياضية العراقية خطوة مهمة لاحياء ألق الكرة الطائرة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة