الأخبار العاجلة

مباراتان في انطلاق الجولة الأخيرة للممتاز

بغداد ـ الصباح الجديد:
قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم تغيير مواعيد الجولة الاخيرة من المرحلة الثانية للدوري الكروي الممتاز.
وقال مدير اللجنة شهاب احمد ان: اللجنة قررت تقديم موعد مباريات المجموعة الثانية نزولا عند رغبة الاندية الى اليوم الخميس بدلا من الموعد المقرر سابقا.
اذ سيواجه فريق الميناء فريق النفط في ملعب الزبير فيما يضيف فريق امانة بغداد في ملعبه فريق الحدود.
واضاف: ان يوم السبت سيكون موعدا للقاء فريقي النجف والطلبة في ملعب الاول، فيما طالبت ادارة دهوك بارجاء مباراتها مع الشرطة التي حددت في اليوم ذاته الى اشعار اخر لتزامنها مع المباراة النهائية في دوري اقليم كردستان.
واشار الى ان: مباريات المجموعة الاولى ستقام في الخامس من الشهر المقبل اذ سيضيف ملعب كربلاء مباراة اهل الدار مع نفط الجنوب.
ويحتضن ملعب النفط مباراة الكهرباء والمصافي ويحل الزوراء ضيفا على زاخو في ملعب دلال فيما يضيف ملعب فرانسوا حريري مباراة اربيل والكرخ ويحل نفط الوسط ضيفا علـى القــوة الجويــة فـي ملعـب الثـاني.
على صعيد ذي صلة دعت لجنة المسابقات، ممثلي اندية دوري الدرجة الممتازة للموسم 2014 -2015 المتأهلة الى الادوار النهائية لعقد اجتماع يوم الخميس السابع من شهر ايار المقبل في الساعة الواحدة ظهرا في مقر الاتحاد.
والزمت اللجنة حضور الجميع وبكتب رسمية.
وفي السياق ذاته سيكون اجتماع ممثلي اندية الدرجة الاولى للفرق المتأهلة الى الدوري الممتاز للموسم ذاته لعقد اجتماع يوم الاحد الثالث من شهر ايار المقبل في الساعة الواحدة ظهرا في مقر الاتحاد ودعت الجميع للحضور.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة