الأخبار العاجلة

كرة الحسين تواجه الإسكان تجريبياً

بغداد ـ فلاح الناصر:
يلعب فريق نادي الحسين بكرة القدم في الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس في ملعب الخمسة الآف في مدينة الصدر مباراة تجريبية يضيف فيها فريق نادي الاسكان، وتأتي المباراة بحسب مدرب كرة الحسين عادل عجر تحضيراً للدور النهائي المؤهل للدرجة الممتازة.
عجر اشار في حديثه الى ان فريقه بتحقيقه الفوز على المصلحة بثلاثية نظيفة رفع رصيده الى 26 نقطة، ولن يلعب في الدور الاخير مباراته امام الكاظمية لانسحاب الاخير من المنافسات وهذا لن يؤثر في صدارته للترتيب.
وقال ان فريقه يسعى الى ضم لاعبين جدد من اجل الدخول بقوة في المرحلة النهائية الحاسة للدوري التأهيلي، إذ سينضم الى صفوف الفريق اربعة لاعبين جدد، بينهم المغربي ياسين الهمداني الذي ينتظر وصول بطاقته الدولية وهو حالياً يؤدي تدريباته مع الفريق، هنالك لاعبين بمراكز شبه الوسط «الليبرو» وصانع العاب ورأس الحربة الهداف.
ونوه الى ان الفريق وجد الدعم والثقة الكاملة من ادارته التي يرأسها كامل زغير، الذي يعمل على تهيئة الاجواء المثالية للفريق من اجل بلوغ الدوري الممتاز.. في حين اشاد بملاكه التدريبي المساعد المؤلف من زياد قاسم ومدرب حراس المرمى ساجد جمعة ومشرف الفريق جبار عبيد والاداري علي كاظم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة