إليسا تقع في الحب

بيروت ـ وكالات:
أثارت النجمة اللبنانية إليسا حيرة معجبيها حول وقوعها في الحب من عدمه، بسبب التغريدة التي أطلقتها أخيرا عبر حسابها على تويتر.
وغرّدت إليسا عبر موقع التدوينات القصيرة لمجهول قائلة: “أنا واقعة في حبك.. لا أعلم كيف حدث هذا أو متى حدث. كل أعرفه أن حبي لك هو أفضل شيء حدث لي. أحبك”.
وفيما أثار إعلان إليسا الأخير حيرة محبيها، فلم يمتنع بعضهم من حسد من وقعت في حبه، إذ قال أحدهم لها: “نيالو أمه داعيتلو”، فيما تساءلت أخرى: “ده مين المحظوظ ده؟”.
على الجانب الآخر، التقت إليسا بالنجمة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية سلمى حايك في بيروت أخيرا، بسبب تواجد الأخيرة هناك لمحاولة افتتاح أحدث أفلامها السينمائية The Prophet أو “النبي”.
وفيلم The Prophet من إنتاج سلمى حايك، وهو مقتبس عن كتاب جبران خليل جبران الأشهر الذي ترجم لأكثر من 50 لغة، كما تشارك سلمى فيه بالأداء الصوتي لشخصية “كاملة”.
وكانت إليسا أقصت فريق Aves Band من برنامج المسابقات الغنائية The X Factor في حلقة السبت 25 إبريل الجاري، بعد حصوله على أقل نسبة تصويت من جانب الجمهور، وهو الفريق التابع لمنافستها في لجنة التحكيم النجمة دنيا سمير غانم. (إليسا تقصي فريق دنيا سمير غانم Aves Band من برنامج The X Factor).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة