أمانة بغداد تفتتح مشروع استثماري

افتتحت أمانة بغداد الجزء المنجز من المشروع الترفيهي الاستثماري المقام في متنزه الزوراء الذي يتضمن مجموعة من الألعاب الترفيهية التي تعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط .

وذكرت مديرية العلاقات والإعلام ان ” أمانة بغداد ستقيم حفلاً كبيراً للافتتاح الجزئي للمشروع الترفيهي الاستثماري المقام في متنزه الزوراء الذي يتضمن مجموعة من الألعاب الترفيهية منها لعبة (رولر كوستر) (الافعوانية )التي من شأنها احداث نقلة كبيرة في مجال الخدمات الترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية والعائلات البغدادية “.

وبينت ان الاحتفال سيتضمن تكريم مجموعة من العائلات النازحة لرفع جزء من معاناتها وإشعارها بإهتمام جميع الجهات بأوضاعها” .

واضافت ان ” اللعبة الافعوانية (قطار الموت) التي سيتم افتتاحها جهزت من قبل شركة فيكوما الهولندية ونصبت بإشرافها المباشر الى جانب الاستمرار بمتابعة عملها بواسطة منظومة الاقمار الصناعية لأغراض الصيانة والادامة وفحص الاعطال في حال حصولها”.

واشارت الى “اعتماد معايير السلامة والأمان الدولية في تنفيذ هذا المشروع الاستثماري بواسطة شركات عالمية متخصصة في مجال النصب والتجهيز والتشغيل “.مبينة ان ” المشروع يتضمن مجموعة من الألعاب العائلية والألعاب العنيفة للشباب وقاعات الألعاب الداخلية لجميع الأعمار الى جانب قاعة للبولنك وسلسلة من المطاعم العالمية ” .

واوضحت ان” التطوير الحاصل في مدينة ألعاب الزوراء ضمن هذا المشروع  بمساحة (11)  دونماً يتضمن ايضاً انشاء مطاعم عائلية وبحيرة وألعاب مائية، وبناية تضم صالة للألعاب الالكترونية ونافورات وملحقات الابنية الادارية والخدمية “.

وتابعت ان الامانة تعمل على مواكبة التقدم العلمي والتكنولوجي في مجال ادارة المدن الترفيهية والسياحية عبر إستعمال البطاقة الالكترونية للتجوال في هذه الاماكن وإستعمال الالعاب والتمتع بأجواء السحر والمناظر الخلابة المهيئة في هذه المواقع والمرافق الخدمية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة