الأخبار العاجلة

«الهمداني» يلعب لنادي الحسين في «التأهيلي»

بغداد ـ الصباح الجديد:
تعاقدت الهيئة الادارية لنادي الحسين بكرة القدم مع اللاعب المغربي ياسين الهمداني لتمثيل الفريق في منافسات الادوار النهائية الحاسمة المؤهلة الى الدوري الممتاز.. الهمداني 25 سنة، اشار الى انه وقع على كشوفات الفريق قادماً من الدوري المغربي الذي دافع فيه عن الوان فريقي الفاس وأمل المسيرة، معرباً عن سعادته بالحفاوة التي وجدها في نادي الحسين الذي يرأس ادارته عضو اتحاد الكرة المركزي كامل زغير.
وبين انه كان على مقربة من الاحتراف في الدوري الاردني بيد ان مفاوضاته في عمان لم تكتمل بسبب ضعف قيمة العقد مادياً، مبينأً انه بتوقيعه لفريق الحسين يكون بدأ اولى تجاربه الاحترافية رسمياً، ولم يكشف الهمداني عن قيمة العقد مادياً في حين قال انه عقد مفتوح لمنافسات الدوري التأهيلي قابل للتجديد.
ونوه الى مساعه الكبير في ان يكون قوة ضاربة للفريق المتأهل الى المرحلة النهائية في منافسات الدوري التأهيلي الى جانب بقية لاعبي النادي من اجل استعادة مكانه في دوري الاضواء كما كان سابقاً.
واشترك اللاعب المغربي الذي يشغل موقع اللعب خلف المهاجمين، في الوحدات التدريبية لنادي الحسين الكروي في ملعب الخمسة الآف في مدينة الصدر باشراف الملاك التدريبي الذي يقوده المدرب عادل عجر ومساعده زياد قاسم ومدرب حراس المرمى ساجد جمعة ومدير الفريق جبار عبيد والاداري علي كاظم.
يشار الى ان فريق نادي الحسين يحتل صدارة المجموعة الثانية في دوري بغداد برصيد 23 نقطة وينتظر ان يحصل على 3 نقاط من اعتراضه على نادي الصناعات الكهربائية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة