الأخبار العاجلة

كيف تضعين مكياج الصباح في خمس دقائق فقط

الصباح الجديد – وكالات:
1 – وضع كريم خفيف: لا ينصح بوضع كريم أساس صباحاً حتى يتم إعطاء البشرة منظراً طبيعياً أكثر بل ينصح بالاكتفاء بوضع كريم خفيف لحماية البشرة وقد يكفي فقط الكريم الواقي من أشعة الشمس أو كريم مرطي عادي.
2 – وضع البودرة: ينصح بوضع بودرة خفيفة بالفرشاة على البشرة بدلاً من وضع البودرة بنحو كامل على البشرة بل الاكتفاء بلمسات خفيفة فقط لإعطاء إضاءة وإشراق للوجه.3 – وضع أحمر الخدود: بعد الانتهاء من وضع البودرة وتحضير البشرة يتم وضع أحمر الخدود على الوجنتين بنحو خفيف وسريع حتى يشرق الوجه ويعطيه نضارة ولمعان.
4 – وضع الكحل على العينين:لا تضع السيدة في الصباح الباكر الكحل السائل لأنه يحتاج لوقت كبير حتى يتم وضعه بنحو الصحيح، بدلاً من ذلك يتم وضع كحل ناشف خفيف على العينين كما يجب عدم الاكثار منه لأن الكحل يعطي حدة للعينين مما لا يناسب إطلاقاً المظهر الصباحي الهادئ، بل يكتفى بوضع خط صغير داخل العينين أو فوق العين.
5 – وضع المسكارا:في الأحوال العادية تطبق أغلب السيدات أربع طبقات من المسكارا حتى تعطي العينين حجماً أكبر وتبدو الرموش بارزة جداً، ولكن في المكياج الصباحي يتم الاكتفاء بوضع طبقتين من المسكارا فقط لإعطاء المظهر الصباحي الهادئ ويتم ذلك بوضع طبقة فوق الرموش وطبقة أخرى تحت الرموش لإعطاء الرموش بروز أكثر
. 6 – تحديــــد الشفتــين ومن ثــم ضعـي أحمر الشفـــاه بلون هادئ.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة