الأخبار العاجلة

«السوداني« يؤكد على استقطاب الكفاءات لتحقيق التقدم في الأداء

بغداد – زينب الحسني:
قال وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني ان من اهم المقومات الواجب اتباعها لتنفيذ ستراتيجية الوزارة في عملها تجاه الفئات المستهدفة لديها هو توفير متطلبات انجاح تلك الاستراتيجية من خلال توجيه الملاكات العاملة بمسار يضمن الارتقاء بمستوى الاداء ومتابعة احتياجاتهم وتلبيتها على وفق مقتضيات المصلحة العامة واستقطاب الكفاءات منهم ووضعهم في المكان المناسب لمستواهم العلمي لتحقيق تقدم في الأداء .
واكد الوزير حرصه خلال استقباله موظفي الوزارة ودوائرها المتقدمين بطلباتهم للمقابلة وعرض احتياجاتهم على مراعاة الجانب الانساني لهم وتوجيه آلية العمل على وفق مسار مهني يضمن مصلحة الموظف والوزارة على حد سواء من خلال التنقلات بين دوائر الوزارة والاستماع الى المعوقات التي تواجه عملهم وايجاد الحلول المناسبة لها وتشخيص الموظفين الذين يحملون شهادات عليا ويعملون في اماكن لا تتناسب مع مستواهم العلمي .
ولفت السوداني الى ان تلك الحالات سيتم التعامل معها بمهنية من خلال نقلهم للعمل في وحدات تحقق تطلعات الوزارة في الارتقاء بمستوى الاداء وتحقيق افضل النتائج في عملها .
واوضح ان المرحلة الراهنة تتطلب العمل بمهنية عالية تهدف الى تحقيق المصلحة العامة وتلبية احتياجات الفئات المستهدفة لدى الوزارة وعلى وجه الخصوص فيما يتعلق بالمعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة وما يتطلبه عمل هيئة الحماية الاجتماعية تجاه الشرائح المستهدفة لدى الوزارة. يذكر ان وزير العمل والشؤون الاجتماعية يستقبل في يوم الاربعاء من كل اسبوع المواطنين من المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة لغرض شمول المستحقين منهم لا عانة الحماية الاجتماعية ويستقبل الموظفين الراغبين بعرض طلباتهم ومعوقات عملهم بعد انتهاء مقابلات المواطنين تحقيقاً للمصلحة العامة .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة