تواصل إقبال البصريين على معرض الزهور الدولي الرابع

البصرة ـ يوسف زاير:
تتواصل فعاليات معرض الزهور الدولي الرابع، الذي افتتحت برعاية ديوان محافظة البصرة، وباشراف مباشر من قبل محافظ البصرة د. ماجد النصراوي، منذ 11 من الشهر الجاري وبمشاركة 50 مؤسسة حكومية ومنظمات مجتمع مدني في موقع قصور الرئاسية التي لم يكن يجرؤ المواطن البصري من المرور قربها وكان الطاغية قد حرم السكن بجوارها بل يستلزم السكن بالجوار البعيد موافقات خاصة جداً.
وفي حديث خاص الى «الصباح الجديد» قال مستشار المحافظ للشؤون الزراعية ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، رغدان هاشم، إن «المحافظة واصلت اقامة هذه الفعالية وللسنة الرابعة على التوالي بالموعد والمكان نفسيهما، سعياً منها لتوفير الفرصة للمواطن البصري لقضاء وقت ممتع ولمدة شهر كامل، ومن الساعة الثامنة صباحاً حتى منتصف الليل، وقد وفرنا وسائط نقل حديثة لنقل الزوار من البوابة الرئيسية الى مواقع الاجنحة مجاناً، وكذلك تنظيم سفرات سياحية نهرية قصيرة بواسطة التاكسي النهري في مياه شط العرب».
وأضاف المستشار أن «حجم الاهتمام من قبل الجهات المشاركة قد أخذ بالازدياد كل عام حتى أن هذا العام قد حفل بمشاركة دولية من جمهورية مصر والبحرين وايران وسوريا بالاضافة الى رغبة الكثير من الدول الاخرى بالمشاركة، كذلك الشركات المحلية بضمنها العتبة العباسية التي وسعت مشاركتا لهذا العام بجناح كبير ومتميز وبتوجيه من سماحة السيد أحمد الصافي».
وشدد هاشم على أن «المحافظة قد نجحت بتحقيق هدفها بتوفير ما يناسب العائلات البصرية وبمختلف الفئات العمرية من أجواء للترفيه عن نفسها ورسم الابتسامة من خلال مختلف النشاطات المقامة خلال اليوم، وأيضا تكون الجهات المشاركة قد حققت ما سعت للوصول اليه من الاعلان عن وجودها، وقد تجلى نجاح الادارة من خلال الاقبال الجماهيري الواسع لزيارة المعرض».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة