«الصناعات الكهربائية».. طموحات كبيرة في التأهل إلى الدوري الممتاز

حبش يؤكد جاهزية فريقه للمرحلة الثانية

بغداد ـ فلاح الناصر:

تعاود اليوم السبت منافسات الدوري التأهيلي للدوري الممتاز لمنطقة بغداد المجموعة الثانية باقامة مباريات الدور الاول من المرحلة الثانية.. وفريق نادي الصناعات الكهربائية يشارك في المجموعة الثانية ساعياً الى قول كلمته وبلوغ حلم الادارة والمسؤولين على الفريق في القفز الى دوري الاضواء بفضل جدارة لاعبيه فوق المستطيل الاخضر وثقة ملاكه التدريبي بقيادة الكابتن خلف حبش ومساعده تحسين ضهد ومدرب حراس المرمى محمد ناصر، فضلاً على المستشار الفني الكابتن حسين العيبي الذي استعانت به الادارة التي يقودها علي خلف.
يقول المدرب خلف حبش ان فريقه ابلى بلاءً حسناً في مباريات المرحلة الاولى وتمكن من تحقيق نتائج ايجابية وتمركزه في الترتيب الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق الحسين دليل على الجدارة والتفوق في المنافسات التي تبدو صعبة جدأً نظراً للفارق الضئيل بين الفرق المشاركة من النقاط وتحقيق نتيجة الفوز تسهم في دفع اي فريق الى موقع متقدم، مبيناً الى ان ادارة النادي تثمن الجهود وتحث اللاعبين على الظهور بمستوى مشرف في المرحلة الثانية من اجل الانتقال الى الادوار النهائية للدوري التأهيلي والمنافسة على حجز احدى بطاقات الاضواء.. منوهاً الى ان فريق استغل فترة الاستراحة ما بين المرحلتين واجرى مباراة تجريبية فاز فيها على فريق الاثير بهدفين نظيفين في مباراة اشرك فيها لاعبين شباب يرى فيهم الاهلية للدفاع عن الوان الفريق في منافسات المرحلة الثانية.
الناطق الاعلامي لنادي الصناعات سيف النعيمي ، اشار الى ان فريق الكرة في النادي بدأ مسيرة المرحلة الاولى بالفوز على المصلحة بثلاثة اهداف لهدف ثم تعادل سلباً امام الكاظمية وفاز على السكك بثلاثة اهداف لهدف واحد ثم تعادل امام نادي الحسين بهدف لمثله، وخسر امام العلوم والتكنولوجيا بهدفين نظيفين وهي الخسارة الوحيدة للفريق في المرحلة الاولى ثم اختتم المرحلة بفوز على الخطوط بهدفين نظيفين.
ونوه الى ان فريقه يقف في المرتبة الثانية في ترتيب المجموعة وله 11 نقطة متخلفاً عن المتصدر فريق الحسين بفارق نقطة واحدة فقط، في حين يملك الخطوط والعلوم7 نقاط لكل منهما وللكاظمية 6 نقاط والسكك له 5 نقاط واخيراً المصلحة برصيد 4 نقاط.
النعيمي قال ان ادارة النادي تعمل بنحو ايجابي على تأمين ملاعب لاقامة التدريبات والمباريات بفضل آلية التعاون الناجحة مع ادارات ملاعب «شباب الصدر» الجولان ومنتدى التحدي وعمادة الجامعة المستنصرية، مما أسهم بتهيئة اجواء ايجابية اسهمت في تفوق اللاعبين في المرحلة الاولى، مثنية على الجهود في تعزيز النجاحات في منافسات المرحلة الثانية التي يستهلها الفريق عصر اليوم بلقاء فريق المصلحة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة