الأخبار العاجلة

تعادل أستون فيلا مع كوينز بارك في الدوري الإنجليزي

ليفربول يحدّد بديل رحيم ستيرلينغ

لندن ـ وكالات:

تعادل أستون فيلا مع ضيفه كوينز بارك رينجرز بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرةالقدم، على ملعب فيلا بارك.
تقدم كيو بي أر مبكرا في الدقيقة 7، عن طريق ماثيو فيليبس ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من التعادل بعدها بثلاث دقائق فقط بواسطة كريستيان بنتيكي.
وتمكن بنتيكي من اضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 33، إلا أن الضيوف أدركوا التعادل في الشوط الثاني عن طريق كلينت هيل في الدقيقة 55.
تقدم كوينز بارك رينجرز للمرة الثانية في اللقاء في الدقيقة 78، بالهدف الذي أحرزه تشارلي أوستن، ولكن بنتيكي عاد مجددا ليكمل الـ»هاتريك ويضع الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 83، لتصبح النتيجة 3-3.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أستون فيلا لـ29 نقطة ليرتقي مركزا واحدا ويصبح في المرتبة الـ16 فيما أصبح لكيو بي أر 26 نقطة في المركز الـ18 ويظل كلاهما مهددا بالهبوط.
من جهة اخرى، حددت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي الجمعة المقبل، موعداً للكشف عن القميص الجديد الذي سيرتديه فريق الكرة اعتباراً من الموسم الجديد 2015 / 2016.
وأشارت صحيفة «ميرور» الإنجليزية إلى أن القميص الجديد لليفر سيتم الكشف عنه في حفل يقام بأحد القاعات الملحقة بملعب «آنفيلد روود» معقل «الريدز»، بحضور 1000 شخص من أعضاء النادي، وسيتم بث الحفل على الهواء مباشرة لجميع عشاق النادي.
وسيشارك في الحفل أيضاً عدد من أساطير فريق ليفربول على مر العصور، للرد على بعض استفسارت الحضور قبل الإعلان الرسمي عن القميص الجديد.
جدير بالذكر أن شركة «نيو بالانس» الأمريكية فازت بحقوق تصميم قميص ليفربول مقابل 300 مليون إسترليني، وهي أول خطوة للشركة مع الأندية الأوروبية، وذلك بعد أن انتهى العقد المبرم حالياً بين إدارة الليفر وشركة «واريورز» التي صممت قميص الفريق في السنوات الثلاثة الأخيرة.
على صعيد آخر، لن يقف نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مكتوف الأيدي أمام مماطلة لاعبه الشاب رحيم ستيرلينغ في الموافقة على تمديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2017.
وذكرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية أن إدارة الليفر حددت بديل ستيرلينغ في حالة بيعه عقب نهاية الموسم الجاري، واشترطت الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني مقابل ترك اللاعب الشاب الذي يحظى باهتمام بعض الأندية أبرزها أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي وريال مدريد وبايرن ميونيخ.
وأضافت أن برندان رودجرز المدير الفني لليفربول حدد البديل الأنسب لستيرلينغ، ونقل رغبته لمسؤولي النادي في ضرورة التعاقد مع بيدرو رودريجيز جناح برشلونة الإسباني الذي يفكر في الرحيل عن الفريق الكتالوني لقلة مشاركاته، وكونه الخيار الهجومي الرابع بعد الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار.
وتكهنت الصحيفة بأن بيدرو صاحب الـ27 عاماً، سيكلف خزينة ليفربول راتباً أسبوعياً قيمته 90 ألف جنيه إسترليني بما يقل عما عرضه النادي في العقد الجديد لستيرلينج ب10 آلاف جنيه إسترليني، ولكن مهمة «الريدز» لن تكون سهلة في ظل رغبة أندية أخرى بضمه مثل بايرن ميونيخ وإنتر ميلان.
من جانبه، يرى النجم الإنجليزي المعتزل مايكل أوين أن رحيم ستيرلينغ جناح فريق ليفربول الشاب أفضل من مسعود أوزيل لاعب وسط آرسنال، رغم تألق الأخير، وقيادته للمدفعجية لفوز كبير على الليفر 4-1 السبت الماضي في منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.. وقال أوين في تصريحات لشبكة «بي تي سبورت»: «في رأيي أن إمكانيات ستيرلينغ أفضل كثيراً من مسعود أوزيل».
وأضاف نجم ليفربول وريال مدريد الإسباني السابق: «في حالة انتقال ستيرلينغ إلى صفوف آرسنال الموسم المقبل، فإن فرص مشاركته أساسياً كبيرة للغاية، لأنه أفضل من الثنائي مسعود أوزيل وكذلك داني ويلبيك».. وينتهي عقد رحيم ستيرلينج صاحب الـ20 عاماً، مع ليفربول في صيف 2017، ولكن اللاعب رفض تمديد عقده مع ليفربول وتحسين راتبه من 25 إلى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وطالب إدارة النادي بتأجيل الأمر لنهاية الموسم، في ظل تردد أنباء قوية عن اهتمام أندية تشيلسي وآرسنال وريال مدريد وبايرن ميونيخ بضمه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة