الأخبار العاجلة

مدرب ألميريا: لم أتمنَ لقاء برشلونة في أول مشواري

إنتر ميلان مستعد لضخ الأموال لخطف رودرويجيز

العواصم ـ وكالات:

قال المدير الفني الجديد لفريق ألميريا الإسباني، سيرجي بارخوان في أثناء مؤتمر صحفي تقديمه خلفا للمقال خوان اجناسيو مارتينز، إنه مؤمن بقدرته على «انقاذ الوضع» في اشارة لاحتلال الفريق الأندلسي المركز الـ18 في الدوري الاسباني لكرة القدم، برصيد 25 نقطة.
وسيقود بارخوان ألميريا في المبارايات التسع المتبقية هذا الموسم بالليغا، حيث سيخوض مواجهته الأولى في منصبه الجديد أمام برشلونة غدٍ الاربعاء الذي كان لاعبا سابقا فيه ويعد من أبناءه.
وحول هذا الأمر قال المدرب: «إنها من غرائب الحياة، كنت أحب أن تكون مباراتي الأولى مع ألميريا أمام فريق أخر، ألميريا لا يجب أن يشعر بالخوف أو يحترم بصورة زائدة عن اللازم الخصم في كامب نو، لأن الفريق يحتاج للفوز».
ويرى بارخوان أن ألميريا به عدد من المواهب الجيدة بل واعد أن الفريق لو كان استغل كل مميزاته لأصبح في مركز متقدم بالليغا.
وشدد المدرب على أن أهم شيء في الجولات التسع المتبقية هو: «اخراج اللاعبين لأفضل ما لديهم وأن يجدف الجميع في الاتجاه نفسه، لأن أي مشكلة في ظل هذه الظروف قد تؤثر على كل الفريق».
وأوضح بارخوان أن القواعد الرئيسية التي يجب أن يرتكز عمل الفريق عليها يجب أن تتمثل في التضحية والاتحاد وبذل الجهل لأقصى درجة.
على صعيد آخر، ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن رجل الأعمال الإندونيسي إيريك توهير رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، قبِل فكرة دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ومستعد لضخ مبلغاً ضخماً لإبرام صفقات كبيرة.
ونشر موقغ « إف سي إنتر نيوز» المهتم بأخبار النيراتزوري خبراً يؤكد من خلاله أن توهير وافق على إبرام صفقات كبيرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وسيكون على استعداد لتلبية جميع مطالب مدرب الفريق روبيرتو مانشيني، وستكون البداية بتقديم عرضاً كبيراً لنادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني الحالي، من أجل ضم مهاجمه الإسباني بيدرو رودريجيز.
وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية فإن مستقبل بيدرو سيكون إما في الدوري الإيطالي وإما في الدوري الإنجليزي، حيث يرغب اللاعب في تكمله مسيرته الاحترافية خارج إسبانيا لأنه مل من الجلوس على دكة بدلاء النادي الكتالوني.
الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأندية التي ترغب في ضم بيدرو، إضافة إلى الإنتر هناك نادي يوفينتوس، متصدر الدوري الإيطالي، وناديا مانشستر يونايتد وآرسنال الإنجليزيين.
الى ذلك، أرسل النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان إشارات قوية حول اهتمام فريق ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، بالتعاقد مع نجم ليفربول رحيم ستيرلينغ.
النجم الفرنسي الذي يشغل مدرب ريال مدريد للشباب، ويعد مرشحاً فوق العادة لخلافة كارلو أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد، تحدث عن التعاقد مع رحيم قائلاً: «نحن نعرف من هو رحيم ستيرلينغ، وبالتأكيد نحن نراقبه كلاعب».
وأضاف: «هناك عدد قليل من اللاعبين القادرين على الإضافة لريال مدريد وبالتالي من المنطقي مراقبة مجموعة الشباب الأفضل في العالم».
زيدان تحدث عن التعاقد مع ايسكو وبيل وفاران، وشبهه بعملية مراقبة رحيم الآن، مما جعل صحيفة «ديلي ميل» تعد هذه التصريحات بمنزلة الإعلان الرسمي بالاهتمام.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة