كريستيانو رونالدو يتجاوز « باهنيهو « بخماسية فـي شباك غرناطة

مدريد ـ وكالات:
لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الاسباني يسطر أرقاماً قياسية في مسيرته مع النادي الأبيض التي تُناهز الآن عامها السادس .
واشارت صحيفة (آس) في تقرير انه بعد تسجيله لخماسية في شباك غرناطة امس في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الليجا رفع رونالدو رصيده من الأهداف في تاريخ المسابقة الاسبانية إلى 213 هدف واضعاً نفسه في المرتبة الثامنة على لائحة هدَّافي الليجا عبر التاريخ.. وتجاوز رونالدو بخماسيته اللاعب « باهينهو « أحد هدَّافي الليجا عبر تاريخها ليكون الهدف المقبل له هو « كويني « الذي يملك في رصيده 219 هدفاً في المرتبة السابعة .
ويبقى الرقم الأفضل عبر تاريخ المسابقة الإسبانية مُسجلاً باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي سجل 275 في 305 مباريات خاضها في الليجا مع برشلونة
وضرب فريق ريال مدريد أكثر من عصفور بحجر واحد بفوز كاسح على ضيفه غرناطة بتسعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر امس على ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
افتتح غاريث بيل حفل الأهداف بعد مرور 25 دقيقة، ثم خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء من الجميع بتسجيله خمسة أهداف في الدقائق 30 و36 و38 و54 و90، وأضاف كريم بنزيما هدفين في الدقيقتين 52 و56 وماينز مدافع غرناطة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 83، في حين سجل روبرت إيبانيز هدف غرناطة الوحيد في الدقيقة 83.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة