الأخبار العاجلة

كاظم الساهر: فشلت في التمثيل ونزار قباني قادني إلى النجاح

بغداد ـ الصباح الجديد:
حل الفنان كاظم الساهر ضيفاً على برنامج خليها علينا، الذي تقدمه الفنانة ومقدّمة البرامج أروى عبر قناة mbc.
بدأ الساهر الحلقة بأغنية “يا مدلل”، حيث أشعل الأجواء، ثم افصح بأنه بدأ العمل كمصور، والان يقضي معظم وقته في تصوير أحفاده.
وتحدث الساهر عن طفولته، وعن منزلهم الصغير الذي كان يسكنه هو وعائلته، واكد انه لا يهتم بالمظاهر، فحتى الطفولة التي عاشها في صغره لم تمنعه هو واخواته من ان يعيشوا الفرح.
وعن اولاده، اشار الساهر الى ان ابنه وسام يمتلك صوتا جميلا، الا انه سيحاول ان يمنع اولاده من احتراف الغناء لانه لا يشعر بأن احدهم يمتلك ذلك العشق نحو الغناء، بل هي فقط موهبة.
واكد ان داخل كل انسان منا طفلا، لا يمكن ان يموت.
وقال الساهر إنه في صغره كان يعمل في معمل نسيج، من اجل شراء دراجة هوائية، وعن خطته لتقديم “ملحمة غلغامش” كأغنية، فأكد ان الفكرة لا تزال قيد التنفيذ.
وعن احلامه، تمنى الساهر ان يعيش آخر لحظات حياته في مكان مليء بالورود والاشجار.
وعما حدث معه في احدى الطائرات، قال الساهر “ان الطائرة كانت مليئة بالحشرات، وكابتن الطائرة يسير فوق سكة القطار لعدم توفر شاشات والمعدات اللازمة غير مطابقة للمواصفات”.
واشار الساهر الى ان برنامج the voice غيّر في حياته الكثير، حيث نقله من وحدته التي كان يعيشها، الى جو جديد مفعم بالحيوية، وكانت تجربة رائعة دفعته لتغير مجرى حياته.
كما أكد الساهر ان من حق كل انسان ان يكتب ويعبر عن رأيه، ومن يشك في وطنيته، فهو على ثقة تامة بأن كل انسان يعرف ما في داخله، ويكفيه فخراً انه يشعر بالسعادة، فلا حاجة لأن يقوم بنشر الاعمال التي يقوم بها.
كما قال الساهر ان الشاعر السوري الراحل نزار قباني، هو من وجهه وساعده للوصول الى الطريق الصحيح.
وكشف الساهر انه فاشل في التمثيل، لذلك لم يقم الا بتجربة واحدة، وحتى لو كان هناك فرصة جديدة لن يقوم بها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة