الأخبار العاجلة

تشافي يزور نادي السد تمهيداً للدفاع عن الوانه

الدوحة ـ وكالات:
أصدر نادي السد القطري لكرة القدم، بياناً قصيراً عبر موقعه الرسمي على الانترنت، نفى فيه توقيع الاسباني تشافي على عقد رسمي للانضمام لفريق الكرة بالنادي.
وجاء في البيان: “يؤكد نادي السد انه فيما يخص الاخبار المتداوله عن انضمام النجم الاسباني تشافي هرنانديز لصفوف الفريق السداوي، ان اللاعب يوجد حاليًا فى الدوحة برفقة عائلته للتعرف اكثر على النادي وطبيعة البلد التي قد ينتقل اليها برفقة عائلته وانه في حالة اتمام الاتفاق والتوقيع سيتم الاعلان عن ذلك في حينه”. وينوه السد إلى أن حتى هذة اللحظة لم يتم التوقيع بشكل رسمي مع اللاعب، وينتظر الزعيم السداوي رأي النجم الاسباني النهائي في حالة موافقته في التواجد مع الكتيبة السداوية انطلاقا مع بداية الموسم الجديد.
من جانبه، بدأ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم من الآن في البحث عن بديل لتشافي هيرنانديز والذي يقترب أكثر من الإنتقال إلى الدوري القطري الموسم المقبل، النادي الكتالوني وضع عدة أسماء من أجل خلافة مايسترو خط الوسط والمرشح الأبرز هو كوكي.
وكشفت صحيفة «سبورت» أن لويس إنريكي طلب من إدارة ناديه التعاقد مع كوكي، لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد لانه يناسب تماماً الأسلوب الذي يعتمده مدرب البلوجرانا إذ أن نجم الروخي بلانكوس يتميز بقوة بدنية وفنيات لا بأس بها ورؤية في الملعب هائلة، هذه الصفات الثلاث تعد رئيسية بالنسبة لإنريكي في خط الوسط.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة