محافظ المثنى يطلع على الخدمات في ناحيتي المجد والسوير

المثنى ـ الصباح الجديد:
ناقش محافظ المثنى ابراهيم الميالي مع مديري ناحيتي المجدوالسوير بحضور المعاون الفني على حمزة وعدد من مدراء الدوائر الخدمية سبل تذليل المعوقات التي تصاحب تقديم الخدمات في الناحيتين ووضع الحلول المناسبة لها وكذلك مناقشة واقع المشاريع في الناحية .
وقال المحافظ ان زيارتنا الى ناحية المجد للاطلاع على الواقع الخدمي وكذلك واقع العمل الحكومي والخدمات المقدمة للمواطنين والمشاريع والمشكلات والمعوقات وامكانية تذليلها .
وطالب من اعضاء الحكومة المحلية في الناحية ان يكون هناك جهد مميز واستثنائي في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها بلدنا العزيز في سبيل ان تقدم الخدمات المميزة لأبناء هذه الناحية .وتفقد المحافظ في اثناء زيارته للناحية بعض المشاريع للوقوف على المشكلات ووضع الحلول المناسبة لها.
على صعيد متصل بحث الميالي مع مدير ناحية السوير واعضاء المجلس المحلي فيها بحضور المعاون الفني على حمزة وعدد من مدراء الدوائر الخدمية في المحافظة ، سبل تذليل جميع المعوقات التي تصاحب تقديم الخدمات في الناحية ووضع الحلول المناسبة لها اضافة الى الاطلاع على واقع المشاريع في الناحية . وقال المحافظ تأتي زيارتنا الى ناحية السوير للاطلاع على الواقع الخدمي وكذلك واقع العمل الحكومي والخدمات المقدمة للمواطنين والمشاريع والمشكلات والمعوقات وامكانية تذليلها .
واضاف من خلال الاجتماع خرجنا بورقة عمل تم فيها معالجة جميع الجوانب التي من شأنها تقديم الخدمة للمواطن في هذه الناحية العزيزة ، مبينا ان خطة 2015 سوف يتم العمل بها ويكون اختيار المشاريع حسب الاولوية والتي لها مساس مباشر بحياة الناس .
وطالب المحافظ من اعضاء الحكومة المحلية في الناحية ان يكون هناك جهد مميز واستثنائي في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها بلدنا العزيز في سبيل ان تقدم الخدمات المميزة لأبناء هذه الناحية .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة