«برغر» بـ 7000 دولار

ابوظبي ـ وكالات:
سجلت الإمارات العربية المتحدة رقماً قياسياً جديداً، لكن هذه المرة من خلال «وجبة برغر» تخطى ثمنها الـ25 ألف درهم إماراتي، أي ما يعادل 7 آلاف دولار أميركي، وذلك من خلال فعالية خيرية أقيمت خصيصاً لدعم مرضى سرطان الثدي.
فقد سجلت فعالية “لقمة وردية”، التي نظمتها القافلة الوردية في مول دبي، الخميس، أعلى سعر في العالم لوجبة برغر بمبلغ 25690 درهماً إماراتياً، بحسب ما ورد في صحيفة “الإمارات اليوم”.
وقام بإعداد الوجبة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة (سفير القافلة الوردية) وفريقه الخاص، لدعم ومساندة القافلة الوردية في نشر الوعي حول مرض سرطان الثدي، وضرورة الكشف المبكر عنه.
وكان أغلى سعر وجبة برغر في العالم قد سجل سابقاً بمبلغ 5000 دولار أميركي في لاس فيغاس.
وأعلنت اللجنة العليا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، توصلها إلى جمع مبلغ 72180 درهماً خلال فعالية “لقمة وردية”، حيث قام سفراء القافلة الوردية، الذين توزعوا إلى ثلاثة فرق، بإعداد وجبات البرغر بأنفسهم مع فريقهم، وبيعها بأعلى سعر ممكن، من خلال مزاد علني استمر 45 دقيقة. وحصد فريق الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، مبلغ 47520 درهماً مسجلاً أعلى مزايدة، من ضمنها بيع أغلى برغر في العالم بمبلغ 7000 دولار، فيما سجل فريق الإعلامي سعود الكعبي والفنان فايز السعيد، 13 ألف درهم، وحصد فريق الإعلامية أميرة الفضل، مبلغ 11660 درهماً، وتم تخصيص المبالغ بالكامل لدعم القافلة الوردية.
يذكر أن العائد من الفعالية سيذهب بالكامل إلى مسيرة القافلة الوردية لنشر الوعي والكشف المبكر عن سرطان الثدي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة