الأخبار العاجلة

الدراما الرمضانية تُعيد 4 نجمات إلى الشاشة الصغيرة

القاهرة ـ وكالات:
يشهد الموسم الدرامي المقبل، المقرر طرح أعماله خلال شهر رمضان الكريم، عودة قائمة كبيرة من النجوم الذين ابتعدوا عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة لظروف خاصة مختلفة لكل منهم عن الآخر، وتضم هذه القائمة عدداً لا بأس به من الأسماء التي تأتي في مقدمتها الفنانة القديرة بوسي زوجة النجم نور الشريف، التي تعاقدت أخيراً على بطولة مسلسل «حالة عشق» إلى جانب مي عز الدين وخالد سليم وحازم سمير وراندا البحيري ورامز أمير وهبة مجدي ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج إبراهيم فخر.
فيما كان آخر ظهور لبطلة فيلم «حبيبي دائماً» كان من خلال مسلسل «طيري يا طيارة» الذي عرض منتصف عام 2013، ومن بعدها ابتعدت بشكل كامل عن المشاركة في أي أعمال فنية سواء سينمائية أو درامية.
القائمة تضم أيضاً إحدى نجمات الجيل القديم القديرة شويكار، والتي تعود هذا الموسم من خلاله بوابة مسلسل «حارة اليهود» الذي تشارك في بطولته إلى جوار منة شلبي وإياد نصار.
وبعد غياب دام أكثر من 30 عاماً، منذ آخر أعمالها فيلم «المدمن» تعود النجمة نجوى إبراهيم إلى جمهورها مرة أخرى من خلال مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، الذي تشارك بطولته النجوم عادل إمام واحمد بدير وإدوارد.
الفنانة سيمون أيضاً من الوجوه التي ابتعدت عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، منذ مشاركتها في بطولة مسلسل «فارس بلا جواد». تطل على جمهورها خلال رمضان المقبل من خلال مسلسل «بين السرايات» من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة