الأخبار العاجلة

زاخو يفوز والنفط يتعادل في الدوري الممتاز

بغداد ـ الصباح الجديد:
تجرى اليوم مباراتان ضمن الجولة السادسة من المرحلة الثانية للدوري الكروي الممتاز.. يضيف نفط الوسط في ملعبه فريق الكرخ، في حين يشهد ملعب أمانة بغداد لقاء أهل الدار بضيفهم فريق النجف.
من جانبه، قال عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي بغداد بكرة القدم وسام طالب ان فريقه سيلعب عصر اليوم مباراته ضمن الجولة السادسة من المرحلة الثانية للمجموعة الثانية يضيف فيها فريق النجف في ملعب أمانة بغداد.
واشار طالب الى ان فريقه سيلعب مباراة اليوم من دون وجود الكابتن ثائر احمد الذي منحته ادارة النادي اجازة مرضية لمدة عشرة ايام، وتقرر ان يشرف الملاك التدريبي المساعد على قيادة فريق أمانة بغداد في المباراة.. واوضح ان ادارة النادي عقدت اجتماعات مكثفة مع الملاك التدريبي واللاعبين لتبيان اسباب الانتكسات التي تعرضت لها كرة بغداد في المباريات الاخيرة، واختارت حلاً مرضياً للجميع من دون تغيير في الملاك التدريبي لثقتها الكبيرة في امكانات المدرب ثائر احمد صاحب الانجازات الكبيرة.. واتخذت جملة من الحلول الانضباطية والتغييرات في داخل الفريق من الجانب النفسي.
وبين ان الفوز في مباراة اليوم سيعيد الفريق الى سكة النجاح والبقاء في الترتيب الثاني، قبل ضيافة فريقي الحدود والطلبة في ملعب بغداد في الجولات المقبلة من بطولة الدوري الممتاز ويتطلع بغداد فيهما الى تحقيق نتائج ايجابية لضمان المركز الثاني في اختتام المرحلة الثانية والتأهل عن جدارة الى النهائيات الخاصة بالدوري الممتاز ضمن الفرق الثمانية الكبار.. وتابع ان لاعبان من العنصر الشبابي سيغيبان عن فريقه في مباراة اليوم بسبب الاصابة هما سجاد حسين في موقع الهجوم وفاضل كريم الذي يلعب في المناطق الدفاعية.
ويملك فريق بغداد حالياً 17 نقطة بالمركز الثالث متخلفاً عن الميناء ثاني اللائحة بفارق نقطة واحدة في المجموعة التي يتصدرها الشرطة وله 29 نقطة.
واسفرت مباراتا امس ضمن الجولة السادسة من دوري الكرة الممتاز عن فوز زاخو على ضيفه نفط الجنوب بهدف من دون رد، في حين خرج النفط وضيفه الحدود متعادلين بهدف لمثله.. بعد ان بكر النفط بالتسجيل عن طريق مصطفى جودة من ركلة حرة وفي الدقائق الاخيرة سجل البديل علي صبري هدف التعديل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة