الأخبار العاجلة

شبكة الاعلام العراقي تقيم مهرجان القصيدة الشعبية للشعراء الشباب

دعماً لانتصارات القوات الأمنية والحشد الشعبي والبيشمركة
بغداد ـ صباح علال زاير:
اقامت شبكة الاعلام العراقي مهرجان القصيدة الشعبية للشعراء الشباب تحت شعار “بكم ننتصر” لمناسبة اسبوع التضامن مع القوات الامنية وابناء الحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر التي تقاتل عصابات داعش الاجرامية في مختلف مناطق العراق لتطهيرها من دنسهم.
وقال رئيس مجلس الامناء في الشبكة، علي الشلاه، في اثناء كلمته التي القاها في المهرجان إن “هناك الكثير من المؤسسات الاعلامية المغرضة انفقت اموالاً طائلة من اجل التاثير على مجريات المعارك انكسرت فيها شوكة الارهاب في العراق وحاولت التشويش على انتصارات وملاحم الحشد الشعبي والقوات الامنية لكنها منيت بخيبة وهزيمة بعد ان تمكن العراقيون من قلب المعادلات والحسابات اثر شجاعتهم الفائقة التي اذهلت لاعداء والاصدقاء”.
واضاف الشلاه أن “تسابق ابناء العراق في الدفاع عن ارضهم وتاريخهم وحضارتهم دفعت بعض الابواق المأجورة الى التفنن في محاولة الاساءة لتلك الانتصارات”، مؤكداً ان “العراق يخوض حربا بالنيابة عن العالم ضد عدو لكل الانسانية لا يفرق بين جنس او دين او لون او قومية”.
من جانبه دعا نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي في اثناء المهرجان الى ان “يقف العالم وقفة جادة وحاسمة من اجل تقديم كل وسائل الدعم للشعب العراقي وهو يواجه اشرس هجمة شهدها التاريخ”، لافتا الى ان “فلول داعش تسعى الى تدمير كل الحضارات والقيم في مختلف بقاع الارض”.
وشدد الاعرجي ان “دولاً كبرى حددت سنوات قبل ان يتم القضاء على داعش وربما فوجئوا بابناء العراق الذين اضافوا درساً جديدا للعالم في البطولة والتضحية والاقدام والبسالة والصمود”.
وتغنت القصائد التي القاها الشعراء الشباب بالانتصارات الباهرة ضد مجرمي داعش والاصرار على تطهير كل شبر من ارض العراق الابية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة