هاليب تتخطى عقبة جافريلوفا وتتأهل في إنديان ويلز

مدريد ـ وكالات:
تأهلت الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الثالثة عالميًا بين محترفات التنس إلى ثالث أدوار بطولة إنديان ويلز، ذات الألف نقطة، بعد تغلبها على الروسية داريا جافريلوفا.
وتمكنت هاليب من التغلب على جافريلوفا، المصنفة 106 عالميًا بين محترفات التنس، بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 2-6 و6-1 و6-2 في المباراة الأولى التي تجمع بينهما، واستغرقـت ساعة و50 دقيقـة.
وكانت أنباء قد ترددت عن احتمالية غياب بطلة دبي وشينزين عن البطولة بعد انتحار ابن خالتها، لكنها شاركت في نهاية الأمر وبلغت ثالث أدوارها.. ومن المقرر أن تواجه هاليب في الدور المقبل الفائزة من المباراة التي تجمع بين الأمريكيتين فارفارا ليبتشينكو وساشيا فيكيري.
كما فازت التشيكية الصاعدة كارولينا بليسكوفا، المصنفة 15 عالميًا، على الإسبانية لارا أوروابارينا، التي تأهلت عبر الأدوار التمهيدية، بمجموعتين من دون رد بواقع 6-3 و7-5 في مباراة استغرقت ساعة و17 دقيقة.
ومن المقرر أن تواجه بليسكوفا في الدور المقبل الفائزة من المباراة التي تجمع الإسبانية جاربيني موجوروزا والأمريكية ايرينا فالكوني.
وواصلت البريطانية هيذر واتسون، المصنفة 43 عالميًا، مشوارها في البطولة بفوزها في الدور الثاني على الإيطالية كاميلا جيورجي، المصنفة 33 عالميًا، بمجموعتين نظيفتين بواقع 7-5 و7-5 في مباراة استغرقت 75 دقيقة.
ومن المقرر أن تواجه واتسون في الدور المقبل البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة الثامنة عالميًا ووصيفة النسخة الماضية من البطولة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة