الأخبار العاجلة

قصر دي ماريا المنكوب معروض للبيع

لندن ـ وكالات:
يبدو أن محاولة السطو على قصر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، جلب النحس لصاحب المنزل، بعدما قرر عرضه للبيع أو الإيجار، بعد أيام من عملية السرقة الفاشلة.
صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، أكدت أن هذا القرار لا يعني أن اللاعب في طريقه للرحيل خارج أسوار «أولد ترافورد» عقب نهاية الموسم الحالي، بل مجرد التخلص من البيت الجميل الذي تلوثت سمعته بعد محاولة السطو على نجم شهير.
التقرير أشار إلى أن المنزل الذي كان يسكنه دي ماريا معروضا للبيع مقابل 4.15 مليون جنيه إسترليني، حيث لم يذهب اللاعب لبيته منذ أن تعرض لمحاولة سطو فاشلة الشهر الماضي، حينما كان يتناول وجبة العشاء مع أسرته في أحد مطاعم بريستبوري شمال غربي إنجلترا. النجم الأرجنتيني الذي مكث مع عائلته في إحدى فنادق المدينة تحت الحراسة الأمنية، وجد منزلاً آخر وأستقر في أحدى الأبراج السكنية الفخمة.
وعرضت الصحيفة صورًا للقصر الجميل الذي كان يقطنه النجم صاحب ال (27 عامًا)، ويحتوى على 6 غرف نوم ، وغرف للأطفال، وصالة للياقة البدنية، وحمامات سباحة، وغرف للتسلية وحديقة واسعة، وغيرها من الغرف الترفيهية.
يذكر أن دي ماريا يواجه انتقادات كبير في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه، وتكهنت بعض وسائل الإعلام برحيله عقب نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة