الأخبار العاجلة

لاعبون جدد لنادي الحسين استعداداً لدوري التأهيل

بغداد ـ الصباح الجديد:
تعقدت ادارة نادي الحسين مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق الذي يستعد لاجراء منافسات الدوري التأهيلي الحاسم عن فرق منطقة بغداد الذي ينطلق يوم السبت المقبل.. واشار مدرب فريق نادي الحسين عادل عجر ان ادارة النادي التي يرأسها عضو اتحاد الكرة كامل زغير منحت الملاك التدريبي الضوء الاخضر لضم لاعبين جدد للفريق وتم مفاتحة ادارة نادي الطلبة لاعارة حارس المرمى علي عبد الحسن ومهاجم الفريق الشاب محمد عبد الجليل لتمثيل الفريق في منافسات التأهيل، فضلاً على اجراء التعاقد رسمياً مع لاعب العلوم عباس حسين ولاعب الجوية احمد عبد الزهرة.
واوضح عجر ان فريقه سيخوض اليوم الثلاثاء في ملعب مدينة الصدر “الخمسة الآف” فريق نادي القاسم المتأهل ايضاً للدوري الحاسم عن منطقة الفرات الاوسط، مبيناً ان فريقه يسعى الى تعزيز درجة اعداده بعد سلسلة المباريات التجريبية التي اجراها مؤخراً بينها فوزه على فريق قزانية باربعة اهدف نظيفة وعلى نادي الجيش بهدف من دون رد.
وذكر ان كرة الحسين تستهل شوطها في التأهيل الحاسم بتضييف فريق السكك في ملعب مدينة الصدر عصر يوم السبت المقبل لحساب المجموعة الثانية التي تضم ايضاً اندية “الكاظمية والعلوم والخطوط والمصلحة والصناعات، فضلاً على الحسين والسكك”.
يذكر ان فريق الحسين تصدر مجموعته في الدور الاول بجدارة جامعاً 29 نقطة، باشراف ملاكه التدريبي المؤلف من عادل عجر مدرباً وزياد قاسم مدرباً مساعداً وساجد جمعة مدرباً لحراس المرمى وجبار عبيد مشرفاً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة