الاعلام التربوي يقيم مهرجانه السنوي الاول

بغداد ـ الصباح الجديد :
في صفحة جديدة من صفحات التميز والابداع نظم الاعلام التربوي لتربية الرصافة الثالثة مهرجانه السنوي الاول بالتزامن مع اعياد المعلم العراقي .
والقى المدير العام لتربية الرصافة / 3 حسين العبودي كلمة في المهرجان الذي نظم تحت شعار « باعلامنا الهادف.. نرفد عملنا التربوي الرصين» اشاد فيها بالدور الريادي والمعطاء للمعلم العراقي داعيا الجميع الى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالشأن التربوي .
واكد العبودي على وجوب تمكين المعلم العراقي ماديا ومعنويا كي يستطيع تأدية رسالته العظيمة في احسن وجه ، مثنيا في الوقت ذاته على الدور المتميز للاعلام التربوي في رفد العملية التربوية من خلال مشاريع التوعية الهادفة والخلاقة ، اضافة الى فسح المجال للاعلام بغية ممارسة دوره المؤثر في تطوير الاداء التربوي من خلال النقد البناء والمواكبة الفعلية .
وشهد المهرجان تكريم المتميزين في المجال التربوي من معلمين ومدرسين ومسؤولين محليين بدروع العطاء تضمن مجموعة من الفعاليات الفنية والادبية والمشاركات الشعرية التي سلطت الاضواء على دور المعلم العراقي وانجازاته الكبيرة في الميدان التربوي والعلمي واسهاماته الجبارة في البناء الحضاري والفكري لبلد الانبياء.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة