الشرطة يعلن جاهزيته لمواجهة الحد البحريني

اليوم في كأس الاتحاد الآسيوي

الدوحة – حمزة القريشي*

اجرى فريق الشرطة العراقي رابع وحداته التدريبية على ارض ملعب النادي العربي القطري بروح عالية وتفاني تحضيراً للشروع في المهمة الاسيوية، اجواء مثالية سادت التدريبات في معسكر الدوحة قبل المهمة الاسيوية التي يستهلها الاخضر في الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء عندما يضيف فريق الحد البحريني في ملعب «الغرافة القطري» ملعب الشرطة المفترض في المحفل القاري.
وفي اثناء تواجد بعثة الشرطة العراقي على ارض الدوحة تكررت الزيارات لوفد الفريق من اغلب النجوم المتواجدة هنا في الدوحة لموازرة الفريق فكان اول الزائرين ابن الشرطة البار الدكتور عبد القادر زينل الذي هنأ الادارة الجديدة واثنى على الفريق وتوقع له بان يذهب بعيداً في هذه النسخة لكأس الاتحاد الآسيوي، كما زار مقر اقامة الوفد كل من مدرب المنتخب الوطني العراقي راضي شنيشل والخبير الرياضي حارس محمد.
ووصل ظهر امس الاول الاحد وفد الفريق البحريني عبر مطار حمد الكبير وقام باستقباله رئيس الوفد فائز عبد الحسن بالاضافة الى مدير اعلام نادي الشرطة ومدير ادارته وبدورها ادارة الشرطة وفرت كل الظروف لاستقبال واقامة الفريق الضيف باعتبار ان ارض قطر في هذه المباراة تعد ارض الشرطة العراقي.
وتحدث مدرب فريق الشرطة عن ان فريقه جاهز لمواجهة اليوم، مشيدا بالفريق البحريني الا ان لديه ثقة كاملة بلاعبيه من خلال روح التفاني والاستقرار، وعن اللغط الدائر حول مشاركة اللاعب ضرغام اسماعيل فان ادارة الشرطة جادة في تسهيل العراقيل الخاصة في التحاق اسماعيل مع الفريق.. يذكر ان مشكلة اللاعب المعني خارجة عن ارادة الادارة الحالية وربما يتحملها اتحاد الكرة.
ومن جهة اخرى سيتواجد رئيس ادارة الشرطة رياض عبد العباس في ملعب النادي العربي لمتابعة مباراة فريقه الاسيوية امام الحد البحريني مفندا كل الشائعات التي تحدثت عن ان عبدالعباس ممنوع من الدخول الى قطر يذكر ان الجانب القطري قد اصدر تاشيرة الدخول لرئيس نادي الشرطة وبدرجة (vip).
وبدوره قدم القائم بالاعمال العراقية نوار صادق جواد في قطر التهنئة إلى ادارة الشرطة الجديدة من خلال دعوته الخاصة لرئيس الوفد والبعض من اعضائه واعدا اياهم بتكريم ودعوة خاصة في حال تحقيق الشرطة نتيجة جيدة في مباراته المقبلة.

*اعلام نادي الشرطة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة