ثلاث فئات تمثل العراق في البطولة العربية للسباحة في دبي

بغداد ـ الصباح الجديد:
أكد المنتخب الوطني للسباحة، أن ثلاث فئات ستمثله في منافسات البطولة العربية في دبي التي ستقام مطلع نيسان المقبل، مبينا أن المنتخب دخل معسكرا داخليا وسيعسكر في الكويت قبل المشاركة في البطولة، فيما توقع ان يحقق المنتخب نتائج جيدة في البطولة.
وقال مدرب المنتخب وصفي مطرود إن “المنتخب الوطني يواصل تحضيراته في المسبح الاولمبي المغلق عبر معسكر داخلي استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة العربية للفئات العمرية التي ستقام في دبي مطلع شهر نيسان المقبل”، مبينا أن “المنتخب سيشارك بثلاث فئات في البطولة”.
وأضاف مطرود أن “الفئات التي ستمثل العراق في البطولة هي فئة من 12 إلى 13 عاما ويمثلنا فيها السباحان زيد رافد ومصطفى كمال ومن 14 إلى 15 عاما وينافس فيها السباحون احمد عقيل وحسن عصام وعلي جاسم وزين العابدين رحاب ومن 16 إلى 17 عاما ويشارك فيها السباح بكر سلام”.
وتابع مطرود أن “المنتخب وبعد انتهاء معسكره الداخلي الذي امتد من الأول من شباط الحالي، سيدخل معسكرا خارجيا في الكويت للمدة من الـ15 من شهر آذار المقبل إلى ما قبل البطولة بيومين”، متوقعا أن “يحقق السباحون نتائج طيبة بعد تألقهم على الصعيد العربي في بطولات سابقة”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة