نقل عائدية ملعب الشعب إلى وزارة الشباب والرياضة

بغداد ـ المكتب الإعلامي:
اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان مجلس الوزراء وافق على نقل عائدية ملعب الشعب الدولي من المصرف العقاري الى وزارة الشباب والرياضة.
وعبر عبطان عن بالغ شكره وتقديره الى رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي والسادة الوزراء الذين دعموا مطلب الوزارة الذي تقدمت به منذ مدة.
واوضح ان الوزارة ستعمل على احالة المشروع الى الاستثمار من اجل تاهيله بالشكل المطلوب ليكون معلما رياضيا وسياحيا وثقافيا في العاصمة بغداد، وقد تقدمت احدى الشركات الفرنسية لاستثماره بصريقة حديثة.
من جانب آخر، أوعز وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بدعم الالعاب الشعبية المتنوعة ورعايتها كونها تحظى بمشاركة واهتمام إعداد كبيرة من الشباب.
وأبدى عبطان خلال لقائه رابطة لعبة المحيبس الشعبية بحضور الدكتورة عذراء عبد الامير مستشارة رئيس مجلس النواب للشؤون الرياضية استعداد الوزارة لتوفير قاعات لإقامة البطولات السنوية الرمضانية ضمن منشأت الوزارة وكذلك تخصيص مكان للرابطة في احد منتديات بغداد. من جانبهم قدم رئيس وأعضاء الرابطة والذين مثلوا مختلف مناطق بغداد شكرهم وتثمينهم للوزير على ما ابداه من اهتمام ومساعدة من اجل استمرار هذه اللعبة الشعبية والتي تحظى بمشاركة عدد كبير من الشباب من أبناء المناطق الشعبية في بغداد والمحافظات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة