«البراعم» يعلن وفده لمهرجان الرؤية الآسيوية

فيصل عزيز: اللاعبون وصلوا مرحلة الجاهزية

بغداد ـ فلاح الناصر:

اعلن المدير الاداري لمنتخب البراعم محمد علوان وفد منتخب البراعم بكرة القدم للمشاركة في مهرجان الرؤية الاسيوية لمواليد 2001 ـ 2002 الذي سيقام في مدينة جدة السعودية ابتداء من يوم 22 شباط الجاري ويستمر لغاية 28 من الشهر نفسه بمشاركة 12 منتخباً يمثلون دول الخليج العربي، فضلاً عن دول من غربي القارة كالاردن وفلسطين.
وبين علوان ان الوفد سيكون برئاسة عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم عادل الياسري، ويضم المدير الاداري محمد علوان والمدرب فيصل عزيز ومساعده رعد كاظم وهشام علي مدرب حراس المرمى واحمد خصيف معالجاً طبياً ومهيمن صباح ادارياً، و 18 لاعباً هم: لحراسة المرمى علي خالد ومحمد حسن هادي، وعلي جعفر محسن وخالد فريد خالد وهاني محمد خلف وعلي كاظم محسن ومؤمل عباس حسن وحسن مجيد ومرتضى حسن ومؤمل صباح ومنتظر عبد الامير هادي وحسنين كريم ومقتدى مثنى عبد الحسين ومحمد كريم أرزيج وعمار غالب واحمد عبد الامير وعباس علي ورضا ناصر علي.
وبين علوان ان اللاعب منتظر عبد الامير هادي من لاعبي المركز الوطني للموهبة الرياضية في كربلاء بقيادة سعيد نوري، مبيناً ان الموهوب يعد طاقة كروية واعدة والافادة من خدماته سيمنح زملائه حافزاً لمضاعفة العطاء لتمثيل المنتخبات العراقية في المحافل الخارجية المقبلة، مشيراً الى ان مشروع الملاك التدريبي للمنتخب سيتركز في المدة المقبلة لزيارة المحافظات وضم الافضل من لاعبيها الموهوبين لفئة 2002ـ2003.
واضاف: نحتفظ للاعبينا الذين تم اختيارهم للمشاركة في مهرجان الرؤية الاسيوية بملفات متكاملة وارسلنا نسخ من بيانات ولاداتهم ومصدقة من الاتحاد ملعب العراقي لكرة القدم الى الاتحاد الاسيوي لغرض تقييدها في سجلاته من اجل تلافي مسألة التزوير.

معسكر تدريبي داخلي
من جانبه، اكد المدرب فيصل عزيز ان التدريبات متواصلة في ملعب المركز الوطني للموهبة الرياضية في مجمع ملعب الشعب الدولي، مقدماً شكره الى مدير المركز بسام رؤوف والمدربين العاملين فيه لما يبذلونه من جهود في مسألة تهيئة الملعب والامور الاخرى، موضحاً ان المنتخب حالياً انتظم في معسكر تدريبي داخلي وتم حجز اللاعبين في احد فنادق بغداد لتعزيز الانسجام والحفاظ على اللياقة البدنية.
وقال ان منتخب البراعم اجرى سلسلة من المباريات التجريبية، خرج منها بفوائد كبيرة اوضحت مقدرة اللاعبين على العطاء الفني المتميز فوق المستطيل الاخضر، وامكاناتهم العالية التي سيقدمونها في المهرجان الذي نتطلع فيه لاضافة شيء للكرة العراقية والهدف من المشاركة تأكيد جدارة البراعم واثبات النهج الصحيح الذي يسير عليه الملاك التدريبي بلاعبين من مواليـد 2001 ـ 2002 .
واشار الى ان الملاك التدريبي افاد كثيراً من العطلة الربيعية باقامة تدريبات مكثفة للاعبين الذين بلغوا مرحلة الجاهزية التامة، مشيراً الى ان التنسيق كبير مع ادارات المدارس لغرض تفريغ اللاعبين للمشاركة الاسيوية بكتب رسمية خاطب فيها اتحاد الكرة جميع ادارات المدارس التي ابدت تعاونا ًمثالياً في هذه المسألة الوطنية.
وقدم عزيز شكره الى اتحاد الكرة ولجنتي المنتخبات والمدربين بعد زيارات ميدانية للاعبي المنتخب وحضور مبارياته التجريبية والتدريبات مع تهيئة التجهيزات الحديثة المتكاملة وادوات التدريب مما يسهم في دعم مسيرة الاعداد للمهرجان القاري المقبل.

حماة الاهداف
في وقت اشاد مدرب حراس المرمى هشام علي بامكانات حارسا المرمى علي خالد ومحمد حسن هادي، مؤكدا انهما يمكلان المقدرة الفنية العالية في الذود عن الشباك العراقية في المهرجان الاسيوي.
وتابع ان التدريبات متواصلة وبنسق متصاعد، وكشفت المباريات التجريبية المستويات الفنية المتطورة للاعبين وحماة الاهداف، مشيداً بدعم الاهالي لمنتخب البراعم وحضور التدريبات ومساندة اللاعبين اسهم في تعزيز درجة الاعداد للاستحقاق الاسيوي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة