رواد العراق أمام نجوم بابل كروياً

بابل – شعبة الاعلام:
اقامت مديرية شباب ورياضة بابل عددا من الانشطة المتنوعة، فقد بادرت في تنظيم مباراة ودية بكرة القدم جمعت منتخب العراق للرواد مع منتخب نجوم محافظة بابل على ملعب منتدى شباب الحلة، وانتهت المباراة بالتعادل بخمسة اهداف لكل منهما وحضر المباراة مدير شباب ورياضة بابل صلاح عبيس، وعلى صعيد اخر اقامت مؤسسة المعصومين الاربعة عشر الانسانية في بابل مباراة خيرية دعما لايتام المحافظة وزعت خلالها الهدايا التقديرية التي نالت استحسان اهالي وعوائل الايتام.
في سياق اخر، اجرى تجمع المعهد البريطاني في بابل بالتعاون مع منتدى شباب الحلة وعدد من الفنانين التشكيليين مبادرة لتزيين الواجهة الامامية لمنتدى شباب الحلة بالرسم على الجدران وتنظيف الواجهة بحضور مدير شباب ورياضة بابل ونائب محافظ بابل حسن منديل الذي اشاد بالجهود المبذولة من الشباب ومن مدير منتدى شباب الحلة داعيا الى تفعيل تلك المبادرة على نطاق اوسع من خلال استخدام جميع واجهات المباني والمؤسسات الحكومية في المحافظة.
تحت شعار (لعيون الشباب) وضمن مبادرات منتدى شباب المدحتية قدمت فرقة نجوم العراق عرضا مسرحيا بعنوان (درس خصوصي في القرية) مثل فيه نخبة من نجوم مسلسل بيت الطين واستمر العرض على مدى ثلاثة ايام ولاقت المسرحية اقبالا كبيرا من الشباب والعوائل في المدينة.
من جهة اخرى، اجرت مديرية شباب ورياضة بابل المؤتمر الانتخابي لانتخاب الهيئة الادارية لنادي النيل الرياضي، بعد اكتمال موافقات وزارة الشباب والرياضة على تاسيس النادي، وفاز بلاسم ريس بمنصب الرئيس وحضر الانتخابات عضو مجلس محافظة بابل بان المعموري والقاضي حسن المعموري والمستشار القانوني لديوان محافظة بابل ومدير شباب ورياضة بابل.. وشارك نادي النيل في السنوات الماضية بالكثير من الانشطة الكروية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة