أبطال الملاكمة يواجهون نجوم الفن في «خلّيها علينا»

دبي ـ الصباح الجديد:
أبطال الملاكمة يواجهون نجوم الكوميديا وأهل المغنى في حلقة مليئة بالمفاجآت والتعليقات الساخرة والمواقف الضاحكة، ضمن برنامج “خلّيها علينا” مع أروى على MBC1. تتّخذ الحلقة شكلاً ومضموناً مختلفاً عن بقية الحلقات، وتحمل تنوّعاً أكبر، لتبدأ مع تعليق حول السجالات الدائرة حالياً بين بعض الفنانين على شبكات التواصل الاجتماعي – وتحديداً تويتر – وأعضاء لجان التحكيم في عدد من برامج المواهب، بسبب تضارب الآراء حول المقاربة المختلفة لأداء عدد من المشتركين والمشتركات في تلك البرامج.
وحرصاً من البرنامج على التنوّع، اختارت أروى استضافة ثلاثة ضيوف في الاستديو، أولهم البطل العالمي رمضان أونداش – ابن السبع سنوات – الذي سيدرّبها على الملاكمة التايلاندية (Muay Thai).
وسيحل ضيفاً على الحلقة المطرب حاتم العراقي، الذي يُضفي على الحلقة طابعاً رومانسياً، ويجهّز أكثر من مفاجأة لأروى، كما يهديها أغنية جديدة لبرنامج “خلّيها علينا”، من تأليفه وتلحينه، ويوزّع الشوكولا فرحاً بالجمهور العراقي الحاضر في الاستديو. في فقرة “Game”، يتنافس حاتم مع أروى في لعبة “Baby Foot”، قبل أن يكشف لها عن هواياته ونشاطاته.. هذا بالإضافة إلى فقرات البرنامج الثابتة، والهاشتاغ والخبر العاجل، التي يكشف الضيوف خلالها عن سكوبات وأخبار حصرية، ويتحدّثون عن قضايا تهمهم ويحرصون على متابعتها.
يُعرض برنامج “خلّيها علينا” على MBC1، الاثنين 16 شباط/فبراير 2015، في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت بغداد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة