المركز الوطني للموهوبين يفوز بلقب البراعم والزهرات بالطاولة

بغداد ـ فلاح الناصر:
اختتمت صباح امس الأول منافسات بطولة الاندية لفئة البراعم والزهرات بكرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد العراقي للعبة في قاعة المركز الوطني للموهبة الرياضية وحملت اسم الراحلين”عارف الجميلي وغالب هرمز” بمشاركة نحو 50 لاعباً ولاعبة.. اشتركت في منافسات البراعم اندية” الصناعة والسلام والتاجي والكاظمية والسماوة وغاز الجنوب والمركز الوطني في واسط والمركز الوطني في بغداد”، في حين تشارك في منافسات الزهرات اندية ” فتاة ديالى وغاز الجنوب والآثوري والاعظمية والحسين والمركز الوطني أ وب”. واسفرت النتائج النهائية للبطولة عن فوز براعم المركز الوطني للموهبة الرياضية بالمركز الاول تلاه فريق غاز الجنوب وحل نادي الصناعة ثالثاً والمركز الوطني في واسط بالمركز الرابع، اما منافسات الزهرات فتوجت بلقبها بطلات المركز الوطني (أ) تلتهن لاعبات نادي غاز الجنوب والمركز الوطني (ب) بالمركز الثالث واحرزت فتاة ديالى الترتيب الرابع.
وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة الطاولة كاظم خزعل ان البطولة شهدت منافسة كبيرة بين الاندية المشاركة، والهدف منها اختيار اللاعبين واللاعبات الذين سيمثلون العراق في بطولة كأس العرب المقبلة التي تقام منافساتها في جمهورية مصر العربية شهر آب من العام الحالي، مشيراً الى ان العراق سيشترك في البطولة بلاعبين لفئات الشباب والشابات والناشئين والناشئات والاشبال والشبلات، فضلاً عن البراعم والزهرات.. مؤكدأً ان الاتحاد سينظم بطولات الفئات الاخرى لاختيار التشكيلات النهائية لبطولة العرب على وفق اقرار الميزانية المالية.
ومنحت اللجنة المنظمة جائزة للاعب حسين علي عطية من نادي الصناعة لما قدمه من امكانات فنية كبيرة في البطولة، وقدمت كؤوس وجوائز البطولة من اللاعبين الدوليين السابقين مناف الصالحي وعبد الوهاب عبد الحسين وغدير محمد صالح ومحمد جبار وفارس جبار وسهيل نجم ومحكمة الدرجة الاولى انتصار سوادي، فضلا ًعن اللاعب الدولي حسين هادي، إذ ثمن عضو اتحاد اللعبة حيدر سلمان داود مساهمة اللاعبين الابطال في مساندة اتحاد اللعبة في اقامة وتنظيم البطولة برغم عدم وجود ميزانية وتخصصيات مالية، مشيراً الى ان اللجنة الفنية والحكام اثبتوا اخلاقهم العالية في تبني الاشراف وتحكيم المنافسات مجاناً مساهمة منهم في تعزيز المنافسات وادامة المنهاج الخاص بالاتحاد العراقي لكرة الطاولة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة