«العلوم والتكنولوجيا» تعمل على استثمار الطاقات الرياضية

بغداد ـ الصباح الجديد:
اجتمع وزير العلوم والتكنولوجيا المهندس فارس يوسف ججو يوم امس برئيس واعضاء الهيئة الهيئة الادارية لنادي العلوم والتكنولوجيا الرياضي .
وقال الوزير اننا ندعم الرياضة ونعمل على تحقيق فرق النادي نتائج ايجابية في كافة الفرق الرياضية التي يضمها نادي العلوم والمشاركة في المسابقات المحلية والعربية .
واضاف: نحن مع ايجاد منافذ للاستثمار بشكل قانوني صحيح من اجل ديمومة واستمرارية العمل الرياضي في الوزارة خاصة وان الهيئة الادارية للنادي تضم عددا كبيرا من اصحاب الخبرة والتجربة في المجال الرياضي .
واشار الى اننا نتطلع الى ايجاد منافذ لانشاء بنى تحتية للنادي لاجل ان يمارس الرياضيون العابهم بشكل متواصل لاننا نعول على الشباب والطاقات الرياضية من خلال صقلها والاعتناء بها من اجل رفع اسم الوزارة والبلد بصورة عامة . واكد على الاهتمام بالعنصر النسوي وقال يجب تفعيل العناصر المؤهلة من النساء لتنشيط العمل الرياضي بشكل متكامل مشيرا الى انه كيف يمكن ان نطور الرياضة في الوزارة ونبني القدرات والطاقات البشرية مالم نهتم بكل العناصر المؤثرة بالعملية الرياضية وانجاحها . وقال ان استثمار القدرات البشرية واستقطاب الشباب للرياضة يمثل احد عناصر تربية المجتمع وتوفير الارضية الصلبة لتطوير الرياضة وابراز اسم الوزارة وهذا الامر يتطلب ايضا توفير الاموال ولذلك لا بد من ايجاد منافذ للاستثمار وهذا الاستثمار يجب ان يكون ستراتيجي ومستقبلي لبناء ملعب باسم نادي العلوم والتكنولوجيا الرياضي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة