«الصم والبكم» يكثّف تحضيراته لمونديال إيطاليا

وزير الشباب والرياضة يقرّر إقامة معسكر تدريبي خارجي

بغداد ـ فلاح الناصر:

اعلن مدرب منتخب الصم والبكم بكرة القدم هاشم رويض تواصل الاعداد للمشاركة في نهائيات كاس العالم التي ستقام في ايطاليا عام 2016، وبين رويض ان العراق تأهل بعد خوضه التصفيات التي اقيمت مؤخراً في إيران بعد احراز المركز الرابع خلف ايران والسعودية واليابان.
واشار الى ان التدريبات متواصلة حالياً بواقع ثلاث وحدات تدريبية اسبويعاً لايام السبت والإثنين والاربعاء في ملعب المركز الوطني للموهبة الرياضية في مجمع ملعب الشعب الدولي، مشيداً بجهود القائمين على الملعب وضيافتهم للتدريبات.
واكد ان اتحاد الصم والبكم برئاسة حيدر الشافي وصبري جاسم شاطي امين السر ود. حامد نافع الامين المالي وعضوية زيدان محسن وفريدون فيليب، سينظم بطولة الاندية مطلع شهر آذار المقبل وسيتم في ضوء المنافسات اختيار مجموعة جديدة من العناصر المتميزة والحاقهم بلاعبي المنتخب المتواصلين في التدريب حالياً لانتقاء 22 لاعباً منهم من اجل الدخول في المعسكر التدريبي الخارجي المقرر باشراف وزارة الشباب والرياضة بعد الزيارة المثمرة التي قام بها الوزير عبد الحسين عبطان لتدريبات المنتخب الوطني للصم والبكم ووعد بتهيئة متطلبات النجاح لمسيرة الاعداد قبل الدخول في المنافسات الدولية الخاصة بكأس العالم في مونديال إيطاليا.
واضاف ان الوزير وفي اثناء زيارته الى التدريبات قرر تعزيز وجود المنتخب في ملعب المركز الوطني في التدريبات، مع شمول اللاعبين بتكريم من وزارة الشباب والرياضة تثميناً للجهود التي قدمها لاعبونا في التصفيات الخاصة بقارة آسيا في ايران وخطفهم لاحدى بطاقات التأهل المونديالية.
وقدم مدرب منتخب الصم والبكم بكرة القدم شكره الى رئيس اللجنة البارالمبية د. عقيل حميد ونوابه خالد رشك واحمد العاني والامين العام فاخر الجمالي والامين المالي رائد عبد الكريم وبقية اعضاء المكتب التنفيذي لتفقدهم المنتخب بنحو متواصل كما بقية الالعاب الرياضية المنضوية تحت لواء البارالمبية.
يذكر ان الملاك التدريبي لمنتخب الصم والبكم يتألف من هاشم رويض مدرباً وحسين الشافي مدرباً للياقة البدنية وجمال حمودي مدرباً لحراس المرمى، وزيدان محسن خلف مشرفاً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة