«شرطة بغداد».. نتائج متميزة في شتى الألعاب الرياضية

فريق القدم يواصل تفوقه في بطولة كأس وزير الداخلية

بغداد ـ فلاح الناصر:

حقق فريق شرطة بغداد نتائج ايجابية في مشاركته المتواصلة ضمن منافسات بطولة كأس وزير الداخلية بكرة القدم، إذ حقق الفوز في مبارياته الثلاث حتى الآن على فريق شرطة الحدود بخمسة أهداف لهدفين وعلى فريق شرطة البنى التحتية بثلاثة اهداف نظيفة وعلى فريق شرطة حماية المنشآت بهدفين لهدف ضمن فرق مجموعته التي تضم ايضاً فريقي شرطة الجنسية وشرطة التحقيقات.
والفريق ينال الدعم من قائد شرطة بغداد اللواء شاكر الاسدي ومدير العاب شرطة بغداد العقيد حمودي كزبر، في حين يشرف على تدريبه جابر جخير ومساعده كمال سامي ومدرب حراس المرمى ساجد جمعة، وتتالف تشكيلة الفريق من اسماء مثلت اندية النخبة في العراق بينها علي سعد وقاسم زيدان ومصطفى كريم وسرمد علاوي وجابر شاكر واحمد جاسب وعقيل صدام ومحمد هاشم وحامد عبوسي ومصطفى سعد وحراس المرمى حازم عودة وحيدر عبد الله واخرين ممن يملكون المهارة والكفاءة في كرة القدم، إذ احرز الفريق لقب كاس وزير الداخلية خمسة مرات، اثنتان منها بعد احداث التغيير التي شهدها العراق عام 2003، إذ حقق الفوز في بطولتي عامي 2005 و2007 في بطولة الساحات المكشوفة، وعامي 2010 و2012 في بطولة خماسي الكرة.
يؤدي الفريق تدريباته في ملعب الزوراء بالشالجية وقدم مدير العاب شرطة بغداد العقيد حمودي كزبر شكره الى ادارة الفريق الجماهيري على فتح ابوابها امام الفريق واستقبال تدريباته ومبارياته التجريبية استعداداً للبطولات التي يشترك فيها.. واشار كزبر الى ان فرق العاب شرطة بغداد تضم ايضاً «الجودو التي حل فيها الفريق ثالثاُ في آخر مشاركته في محافظة النجف، وبناء الاجسام التي توج بلقبها في قاعة نادي الزوراء، وركضة الضاحية التي حل فيها الفريق ثالثا، والمصارعة التي سبق ان حقق فيها انجازات متميزة، فضلاً عن خماسي الكرة».
وبين ان مديرية شرطة بغداد للالعاب الرياضية نظمت العديد من المهرجانات بينها بماسبة عيد الشرطة ويوم السيادة وشهداء شرطة بغداد، إذ شهدت نجاحات كبيرة واستعرضت فيها الفرق الرياضية وقدمت فعاليات نالت الاستحسان للحضور.
واشاد بدور قائد شرطة بغداد اللواء شاكر الاسدي على دعمه لفرق الالعاب الرياضية في المديرية مما يسهم في تحقيق افضل الانجازات في المشاركات المقبلة.
يشار الى ان فريق شرطة بغداد بكرة القدم تأسس في العام 1985 وكان رافداً كبيراً لفريق نادي الشرطة الجماهيري بتقديمه العديد من اللاعبين لتمثيل القيثارة الخضراء في بطولة دوري الاضواء، وبرز من الفريق لاعبون شكلوا عماد الاساس والنجاح في الوقت السابق وحالياً يواصلون العمل التدريبي او الاداري ومنهم» علي حسين محمود وهيثم متعب وابراهيم سالم وسعدون حنيحن ورحيم صدام ومحمد محسن وعلي عبد عزيز ومحمد هادي وفلاح جاهد ومهند عبد الرزاق وخلف حبش وقاسم محمد مناحي واخرين».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة