الأخبار العاجلة

«قوى البارالمبية» تشارك في بطولة فزّاع السابعة

بغداد ـ سلمى الجُميلي*
يفتتح منتخب العاب القوى في اللجنة البارالمبية العام الحالي 2015 بمشاركته ببطولة فزاع الدولية والتي تُقيمها دولة الامارات العربية بدورتها السابعـة .
هذا ما ذكره أمين سر الاتحاد فراس سلمان والذي بين ان المنتخب سيشرع بوحداته التدريبية في معسكر داخلي بالعاصمة بغداد للمدة من 28 كانون الثاني الجاري لغاية 16 شباط المقبل.
كما اضاف امين سر الاتحاد انه تم تسمية 11 لاعبا للمشاركة بهذه البطولة وهم: مهدي باقر وولدان نزار وعدنان علي وكمرجبار وصالح محمود وعلي جبار وعباس حاتم وشاكر محمود واحمد رافد ومحمد حسين واحمد علوان وكوفان حسن بأشراف مدرب الاركاض وسام غالي ومدرب فعالية الرمي سالم عليوي.
وبين سلمان ان اللاعب كوفان حسن سيكون معسكره منفصلا عن بقية زملائه ، إذ يستعد في محافظة اربيل بأشراف مدربه رعد عبد الله ونطمح من خلال هذا المعسكر الخروج بأرقام جديدة تحقق الطموح للوصول الى درجة الاتستعداد الاعلى لبطولة فزاع التي ستشهد منافسات أكثر من 500 لاعب ولاعبة من عدة دول عربية وآسيوية ودولية ضمنهم العراق لذا نسعى ان تكون مشاركتنا ايجابية حيث ان لاعبينا نجحوا في تحقيق الارقام التأهيلية ببطولة فزاع السادسة العام الماضي .
وكان منتخب العاب القوى قد حصد 17 وساما منوعا منها 4 اوسمة ذهبية من في مشاركته في بارا آسياد أنشون – كوريا الجنوبية مُختتما بها نشاطاته لعام 2014.

* إعلام البارالمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة