الأخبار العاجلة

«عبطان» يبارك تأهل الأسود إلى ثمن نهائي آسيا

ثمن دور الإعلام لمساندة «الوطني»
بغداد ـ المكتب الإعلامي:
بارك وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان تأهل المنتخب العراقي بكرة القدم الى الدور ربع النهائي في بطولة كاس آسيا الجارية أحداثها في أستراليا.
وقال عبطان ان الفوز الذي تحقق امس على فلسطين بهدفين مقابل لاشيء سيعطي اسود الرافدين والجهازين الفني والاداري دفعات اضافية لتحقيق المزيد من الانتصارات واسعاد الجماهير التي تنظر فرحة وصولا الى تحقيق امال وطموحات شعبهم الذي ينتظر منهم الكثير في هذه البطولة.
واثنى السيد الوزير على الاداء الذي قدمه منتخبنا امام فلسطين مقدما التهنئة الى البعثة العراقية ومطالبا ان يكون الفوز عنوانا لبلوغ منصات التتويج.
واكد ان وزارة الشباب والرياضة ستواصل دعمها للرياضة العراقية وكرة القدم التي وحدت الشعب العراقي وباتت متنفسا لادخال الطمأنية في هذه الظروف التي يتصدى فيها ابطال قواتنا المسلحة والحشد الشعبي والاجهزة الامنية الى عصابات داعش التي تحاول النيل من وحدة الشعب العراقي.
ويتابع وزير الشباب والرياضة باهتمام كبير احوال المنتخب العراقي المشارك في نهائيات امم اسيا واجرى عدة اتصالات هاتفية مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ومع الملاك التدريبي للفريق.
وسيواجه منتخبنا العراقي في الدور ربع النهائي المنتخب الايراني يوم الجمعة المقبل.
على صعيد متصل، ثمّن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الاقلام الصحفية الرياضية والاعلام الرياضي المؤازرة للمنتخب العراقي وهو يخوض منافسات ببطولة امم اسيا باستراليا، وحرصهم على ان يظهر منتخبهم بافضل مستوى وينافس المنتخبات الخصم بطريقة تعكس المستوى المشرف للكرة العراقية.
واوضح عبطان انه يتابع باهتمام ما ينشر في الصحف وما تبثه الفضائيات من تقارير وبرامج وايضا يتابع المواقع الاكترونية المختلفة وكلها وحدت خطابها باتجاه دعم المنتخب الوطني في رحلته الاسيوية، وهو يعبر عن الموقف الوطني المعتاد لفيلق الصحافة والاعلام الرياضي في العراق، داعياً الاسرة الصحفية الرياضية الى مواصلة دعمها للمنتخب وشحذ هممه وتعزيز الجوانب الايجابية وايضا تشخيص الاخطاء بطريقة تقوّم اداء اللاعبين وتدفعهم باتجاه تقديم افضل مستوى في المباريات المقبلة بهدف الفوز واسعاد الجماهير الرياضية التي تتابع بشغف رحلة المنتخب في استراليا وتنتظر ان يعيد اسود الرافدين النصر الاسيوي الذي سبق وان تحقق في عام 2007.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة