عادل عجر: نسعى لفك الشراكة مع الكاظمية في المرحلة الثانية

كرة الحسين تتفوق في دوري الدرجة الأولى
بغداد ـ الصباح الجديد:
قال مدرب فريق نادي الحسين بكرة القدم عادل عجر ان فريقه يسعى الى فك شراكة الصدارة مع فريق الكاظمية والانفراد بها في المرحلة الثانية من الدوري الخاص بمنطقة بغداد الذي تنطلق مرحلته الثانية يوم السبت المقبل، وبين ان فريقه اختتم مباريات المرحلة الاولى بتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع فريق الكاظمية برصيد 15 نقطة بيد ان الاخير يتفوق بفارق الاهداف.
واوضح عجر ان فريقه لعب سبع مباريات فاز في اربع منها وتعادل في ثلاث ولم يتعرض الى اية خسارة، فقد فاز على النصر والسلام بثلاثة أهداف لهدف وعلى التحدي بهدفين لهدف وبالنتيجة نفسها على فريق الاثير وسجل فوزاً على الاسكان بهدف من دون رد، في حين تعادل بهدفين لمثلهما مع المصلحة ومع الكاظمية بهدف لكلا الفريقين وخرج متعادلاً من دون اهداف امام فريق بدر.
وقال ان فريقه سيخوض اليوم الاثنين مباراة تجريبية في ملعب الخمسة الآف امام فريق شرطة بغداد من اجل الحفاظ على لياقة اللاعبين ودرجة الجاهزية للمرحلة الثانية التي يستهلها بلقاء فريق الكاظمية في ملعب الخمسة الآف.. مشيداً بامكانات لاعبي الفريق على جهودهم في المباريات ولا سيما الهداف علي جميل الذي سجل 6 أهداف في المرحلة الاولى.
وثمن عجر دور رئيس نادي الحسين كامل زغير في دعم الفريق وجهود المشرف جبار عبيد والملاك التدريبي المساعد المؤلف من زياد قاسم باني ومدرب حراس المرمى ساجد جمعة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة