سيرينا: أريد الفوز في ملبورن «أكثر من الجميع»

سيدني ـ وكالات:
تدخل الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالميا بطولة استراليا المفتوحة للتنس هذا الأسبوع وهي مرشحة قوية لإحراز لقب البطولة الكبرى للمرة السادسة رغم أنها تدرك أنها فشلت في تحقيق هذا الانجاز طوال خمسة أعوام.
وقالت اللاعبة الأمريكية المخضرمة للصحفيين «أحاول منذ عدة أعوام الفوز باللقب للمرة السادسة.. (الفوز) سيكون له طعم خاص بالنسبة لي وسأكون سعيدة به بحق.»
وأضافت سيرينا قولها «أريد الفوز باللقب أكثر من أي شخص أخر هنا.. لكن هذا لا يعني أنني سأفوز باللقب ولذا فانه لابد لي من القتال بكل قوة للفوز.»
وأحرزت سيرينا (33 عاما) أخر ألقابها في استراليا المفتوحة في 2010.
وغابت سيرينا عن البطولة في 2011 بسبب الإصابة لكنها أيضا لم تتجاوز دور الثمانية في أخر ثلاث نسخ من البطولة.
وحصدت سيرينا 18 لقبا في البطولات الكبرى لتتساوى مع كريس ايفرت ومارتينا نافراتيلوفا في المركز الرابع في قائمة اللاعبات الأكثر فوزا بالألقاب الكبرى.
وحصلت هيلين ويلز مودي على 19 لقبا في حين حصدت الألمانية شتيفي جراف 22 لقبا كبيرا في حين يبلغ رصيد الاسترالية مارجريت كورت 24 لقبا.
وتقول سيرينا إنها تضع حصيلة جراف نصب عينيها لكنها أكدت أن إضافة أربعة ألقاب كبيرة جديدة إلى رصيدها لن يكون بالأمر الهين أيضا.
وقالت سيرينا «الفارق كبير بين 22 و18.. لا يمكنني التفكير في ذلك.. علي فقط التفكير في 2015 وفي استراليا المفتوحة على وجه الخصوص..

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة