برشلونة يصطدم بأتلتيكو مدريد في كأس الملك

الريال يتجرد من لقبه في ليلة تألق توريس
مدريد ـ وكالات:
في مباراة أشبه بنزهة كروية حقق فريق برشلونة فوزاً سهلاً للغاية على مضيفه إلتشي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب «مانويل مارتينيز فاليرو»، ليكرر البارسا التفوق على منافسه، ويتأهل لدور الثمانية لكأس ملك إسبانيا بالفوز 9-0 في مجموع المباراتين.
سجل الفريق الكتالوني أهدافه الثلاثة في الشوط الأول، بدأها الفرنسي جيريمي ماثيو في الدقيقة 21، وسيرجي روبرتو في الدقيقة 40، ثم بيدرو رودريجيز في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، واختتم أدريانو الرباعية في الدقيقة 92، ليتأهل برشلونة لمواجهة قوية مع أتلتيكو مدريد الذي أزاح جاره حامل اللقب ريال مدريد بالفوز ذهاباً 2-0 والتعادل إياباً 2-2.
وفي مباراة مثيرة ، ودع ريال مدريد ، حامل اللقب، كأس ملك إسبانيا بعدما تعادل إيجابيًا بهدفين مع ضيفه وغريمه أتلتيكو مدريد مساء اليوم على ملعب «سينتياجو بيرنابيو» في إياب دور ال16، ليتفوق أتلتيكو بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين « ذهابًا وإيابًا» ويتأهل لدور الـ8
أحرز فيرناندو توريس الهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة الأولى من الشوط الأول قبل أن يتعادل سيرجيو راموس للريال في الدقيقة 20 ، ويعود توريس ويضيف الثاني في الدقيقة 46 ، ويتعادل أخيرًا كريستيانو رونالدو في الدقيقة 54.
وأشاد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بأداء مهاجمه فرناندو توريس، وقاد توريس أتلتيكو للتأهل لربع النهائي بتسجيل هدفين ، أضافهما الروخيبلانكوس الى الفوز ذهابا في فيسنتي كالديرون 2-0 ليصبح الإجمالي (4-2).
وعقب المباراة تحدث سيميوني «توريس يخدم الفريق بشكل جيد رغم أن البعض كانوا يشككون في قدراته حين انضم الينا».
وأضاف «أعرف توريس منذ كان شابا، كان الشاب الذي فعل أمورا عظيمة في سن صغيرة، رحل ونضج والآن صار رجلا، إنني سعيد به وبالحفاوة التي يحظى بها من الجماهير».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة