أروى تجمع بين الكوميديا والانتقاد في «خليها علينا»

دبي ـ الصباح الجديد:
تتنقل أروى بخفة ظل بين الاسكتشات الانتقادية والفقرات الكوميدية والحوارات الفنية، في إطلالة متجددة، تحمل خصوصية برنامجها الجديد “خليها علينا” على MBC1. يتميز البرنامج بطرح الأحداث الآنية في قالب كوميدي ساخر ويدخل عالم Stand Up Comedy، وذلك في إطلالة أسبوعية.
تجول أروى خلال حلقاتها الساخرة على القضايا الاجتماعية، الفنية والسياسية المستجدة، فتقدم تحليلاً طريفاً ومضحكاً على أحداث وتطورات حصلت في الآونة الأخيرة، ضمن الفقرتين الأولى والثانية، من خلال التعليق على الفيديوهات والصور. كما تستقبل في كل حلقة واحداً أو اثنين من نجوم الفن والغناء على الساحة العربية، يظهرون في شكل مختلف عن الذي يظهرون فيه في بقية البرامج.
لا ترغب أروى بالكشف عن تفاصيل البرنامج، “لأنني لا أريد أن أحرق عنصر المفاجأة قبل الحلقة الأولى”، لكنها تشدّد على حرصها بأن تكون إطلالتها الجديدة غير مشابهة لما سبقها، مشيرة إلى “أنني أحب المخاطرة بتقديم أنماطاً جديدة، وأفكاراً غير مستهلكة”. وتؤكد بأن هذا البرنامج يتميز بالعفوية والمرح والتسلية، معتبرة أن “هذا الأمر هو نقطة التشابه الوحيدة بين البرنامج وبرنامج “آخر من يعلم” على سبيل المثال، لكنه يتفق شكلاً مع البرامج الأوروبية والأميركية”. عما إذا كان البرنامح يستهدف المشاهد الخليجي بشكل أساسي كما تردّد، تؤكد أروى بأنه يتوجه إلى كل الجمهور العربي بمختلف فئاته، مع ضيوف من أهل الفن العرب، مشيرة إلى أن “ما يدفع البعض لهذا الكلام، هو أن مقدمة البرنامج خليجية، وتتكلم باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، وقد طُلب مني استخدام مهاراتي في التحدث بكل اللكنات التي أتقنها”.
ويعرض برنامج “خليها علينا” على MBC1، اعتباراً من 19 كانون الثاني/يناير، كل إثنين في تمام الساعة09:30 مساءً بتوقيت بغداد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة